أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أستراليا تغلق طريق روسيا 2018 أمام المنتخب

هدف كاهيل الثاني - جيتي

خرج منتخب النظام من الملحق الآسيوي بعد خسارته يوم الثلاثاء أمام الفريق الاسترالي بهدفين لهدف في مباراة ارتفعت فيها وتيرة القلق والتوتر بين أنصار الفريقين على مدى أكثر من 120 دقيقة شهدها ملعب "سيدني".

وسجل "عمر السومة" في وقت مبكر (د 6) أولا ليضع المنتخب في بداية مثالية بعد استقباله تمرير تامر حاج محمد ليسددها في حلق المرمى الأسترالي، غير أن فرحة أنصار المنتخب لم تدم سوى 8 دقائق، حيث تمكن المخضرم الاسترالي "تيم كاهيل" من زيارة شباك الحارس "ابراهيم عالمة" (د 14) لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني تحمل الحارس "العالمة" عبئا كبيرا وهو يمنع العديد من الأهداف المحققة للفريق الاسترالي الذي هاجم بضراوة محاولا حسم المباراة قبل الوصول إلى أشواط إضافية.

وساهم حارس فريق "الاتحاد" الحلبي في الحفاظ على النتيجة، وهي نفسها التي انتهت بها مباراة الذهاب في ماليزيا.

وشهد وسط المنتخب الأحمر نشاطا في حركته بمنطقة الوسط بعد مشاركة "فراس الخطيب" بديلا لـ"عدي جفال"، إلا أن النهايات الفاشلة للهجمات جعلت منها "حركة بلا بركة"، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

أول الأشواط الإضافية شهدت نقطة تحول في المباراة عندما طرد الحكم الأوزبكي اللاعب "محمود مواس" لنيله إنذارين، فاستغل الأستراليون النقص العددي ليكثفوا ضغطهم على مرمى "العالمة" الذي تلقى هدفا قاتلا في الدقيقة 109 وبرأسية اللاعب نفسه "تيم كاهيل".

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين وقف القائم الأيمن للحارس الاسترالي أمام مباشرة "عمر السومة"، في أخطر فرص الحمر، ليخرجوا من المنافسة ويتبخر حلم الوصول إلى روسيا 2018.

زمان الوصل
(35)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي