أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرام.. من حلم الدراسة إلى المرتبة الأولى في الجامعة ثم معيدة تفكر بالدكتوراه

مرام.. من حلم الدراسة إلى المرتبة الأولى في الجامعة ثم معيدة تفكر بالدكتوراه
   مرام - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص - الأردن) تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف



مرام ملسي، طالبة سوريا اعترضت دراستها ظروف صعبة، مرة صحية وأخرى ماديّة، وهي التي خرجت من سوريا إلى الأردن جراء ظروف الحرب والقتل والقهر. 

لم تستطع متابعة تحصيلها العلمي، فعملت لجمع المال بهدف إكمال الدراسة، وذهب ما جمعته لوالدها الذي احتاج عملاً جراحياً، ومرة أخرى تأخر حقيق الحلم. 

بعد إصرار استطاعت "مرام" دخول الجامعة جامعة الزرقاء الأردنية، وحصلت على منحة في اختصاص التحاليل الطبية، وتفوقت لتحصد المرتبة الأولى بين طلاب دفعتها، وجرى اختيارها لتكون معيدة في نفس الجامعة، حيث تقوم بتدريس مواد السنة الاولى والثانية للطلاب بشكل مجاني. 

لم تنته أحلام "مرام" وطموحاتها، فهي تسعى لافتتاح مختبرها الخاص وإكمال دراستها حتى الدكتوراه.
محمد
2017-10-11
وفقك الله ياأبنتي .... لاتتتوقفي عن الطموح وستحصلي على الشيء االذي تريدينه
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تمثلا بـ"فلسفة القائد أوجلان".. "PYD" يعلن عن افتتاح "جامعة الإسلام الديمقراطي"      قائد عسكري روسي رفيع يسخر من قدرات دفاعات النظام الجوية وقلة خبرات ضباطه      الصحة العالمية: 10 ملايين شخص أصيبوا بـ"السل" في 2017      ردًا على واشنطن.. بكين تفرض رسومًا على واردات أمريكية      مدرب فالنسيا: لا نخشى خطورة رونالدو      إدلب.. أول جهاز رنين مغناطيسي لخدمة المرضى مجانا      النظام يعرض كامل مخزونه من الأعلاف.. للبيع      مراسل حربي للنظام.. لولا الروس لكنا في معسكرات اللاجئين وجيشنا كان عصابات فيما الثوار كانوا جيشا حقيقيا