أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرام.. من حلم الدراسة إلى المرتبة الأولى في الجامعة ثم معيدة تفكر بالدكتوراه

مرام.. من حلم الدراسة إلى المرتبة الأولى في الجامعة ثم معيدة تفكر بالدكتوراه
   مرام - زمان الوصل



مرام ملسي، طالبة سوريا اعترضت دراستها ظروف صعبة، مرة صحية وأخرى ماديّة، وهي التي خرجت من سوريا إلى الأردن جراء ظروف الحرب والقتل والقهر. 

لم تستطع متابعة تحصيلها العلمي، فعملت لجمع المال بهدف إكمال الدراسة، وذهب ما جمعته لوالدها الذي احتاج عملاً جراحياً، ومرة أخرى تأخر حقيق الحلم. 

بعد إصرار استطاعت "مرام" دخول الجامعة جامعة الزرقاء الأردنية، وحصلت على منحة في اختصاص التحاليل الطبية، وتفوقت لتحصد المرتبة الأولى بين طلاب دفعتها، وجرى اختيارها لتكون معيدة في نفس الجامعة، حيث تقوم بتدريس مواد السنة الاولى والثانية للطلاب بشكل مجاني. 

لم تنته أحلام "مرام" وطموحاتها، فهي تسعى لافتتاح مختبرها الخاص وإكمال دراستها حتى الدكتوراه.
زمان الوصل TV (خاص - الأردن) تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف
محمد
2017-10-11
وفقك الله ياأبنتي .... لاتتتوقفي عن الطموح وستحصلي على الشيء االذي تريدينه
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7684
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"      "دورتموند" يعود للانتصارات في الدوري الألماني      أوغلو: لن نسمح بالمساس بالقدس وندعو الدول للاعتراف بدولة فلسطين      حبس مغنية مصرية بتهمة التحريض على الفسق والفجور      موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري