أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سيف" للمبعوث الفرنسي: لا حل في سوريا بوجود الأسد وزمرته

محلي | 2017-10-08 14:27:18
"سيف" للمبعوث الفرنسي: لا حل في سوريا بوجود الأسد وزمرته
   رياض سيف
زمان الوصل - رصد
أكد رئيس الائتلاف الوطني "رياض سيف" خلال لقائه أمس السبت المبعوث الفرنسي إلى سوريا "فرانك جيليه" أن أي حل لا يمكن أن يكون بوجود الأسد وزمرته الحاكمة.

وبحث "سيف" مع "جيليه" تطورات العملية السياسية والأوضاع الميدانية، وأكد الطرفان على ضرورة تفعيل العملية السياسية، وإعادة إحيائها من أجل الوصول إلى حل سياسي عادل وفق القرارات الدولية، وأهمها بيان جنيف والقرار 2254.

وشدد "سيف" على أهمية الدور الأوروبي في دفع العملية السياسية نحو الأمام، كما أكد أن أي حل لا يمكن أن يكون بوجود الأسد وزمرته الحاكمة.
فيما أكد "جيليه" أنه لن يكون هناك أي استقرار للوضع في سوريا من دون إيجاد حل سياسي دولي واضح وعادل، وشدد على استمرار بلاده في دعم المعارضة ومواقفها دولياً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: إسرائيل والأردن يريدان بقاء قوات أمريكية في سوريا      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس      زيمبابوي: نفوق 55 فيلا بسبب الجفاف