أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سيف" للمبعوث الفرنسي: لا حل في سوريا بوجود الأسد وزمرته

محلي | 2017-10-08 14:27:18
"سيف" للمبعوث الفرنسي: لا حل في سوريا بوجود الأسد وزمرته
   رياض سيف
زمان الوصل - رصد
أكد رئيس الائتلاف الوطني "رياض سيف" خلال لقائه أمس السبت المبعوث الفرنسي إلى سوريا "فرانك جيليه" أن أي حل لا يمكن أن يكون بوجود الأسد وزمرته الحاكمة.

وبحث "سيف" مع "جيليه" تطورات العملية السياسية والأوضاع الميدانية، وأكد الطرفان على ضرورة تفعيل العملية السياسية، وإعادة إحيائها من أجل الوصول إلى حل سياسي عادل وفق القرارات الدولية، وأهمها بيان جنيف والقرار 2254.

وشدد "سيف" على أهمية الدور الأوروبي في دفع العملية السياسية نحو الأمام، كما أكد أن أي حل لا يمكن أن يكون بوجود الأسد وزمرته الحاكمة.
فيما أكد "جيليه" أنه لن يكون هناك أي استقرار للوضع في سوريا من دون إيجاد حل سياسي دولي واضح وعادل، وشدد على استمرار بلاده في دعم المعارضة ومواقفها دولياً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب