أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسطنبول تستقبل نحو 8 ملايين سائح خلال 9 أشهر

منوع من العالم | 2017-10-08 12:51:11
إسطنبول تستقبل نحو 8 ملايين سائح خلال 9 أشهر
   جاء الألمان في المرتبة الأولى - أرشيف
إستقبلت مدينة إسطنبول التركية 7 ملايين و997 ألفًا و982 سائحًا في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.

وبحسب أرقام نشرتها وزارة السياحة التركية، سجّلت الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، زيادة في عدد السياح الأجانب بإسطنبول، بنسبة 13 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

كما أشارت وزارة السياحة في بيانها إلى الزيادة الملحوظة في عدد السياح الأجانب الزائرين لإسطنبول خلال سبتمبر/أيلول الماضي، حيث بلغت 30 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ عدد السياح الأجانب الزائرين لإسطنبول في سبتمبر مليونًا و45 ألفًا و896 سائحًا.

وجاء الألمان في المرتبة الأولى، بـ 736 ألفًا و444 سائحًا، ثم الإيرانيون بـ 636 ألفًا و815 سائحًا، ثم السعوديون بـ 470 ألفًا و557 سائحًا.

الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0850
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"      "دورتموند" يعود للانتصارات في الدوري الألماني      أوغلو: لن نسمح بالمساس بالقدس وندعو الدول للاعتراف بدولة فلسطين      حبس مغنية مصرية بتهمة التحريض على الفسق والفجور      موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري