أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انضمام الحركة السورية القومية الاجتماعية لجبهة لخلاص الوطني

عـــــربي | 2007-08-12 00:00:00
زمان الوصل

أعلنت المفوضية العامة للحركة السورية القومية الاجتماعية انضمامها لجبهة الخلاص الوطني التي يترأسها عبد الحليم خدام وعلى البيانوني أمين عام الإخوان المسلمين بعد اجتماع حضره وسام فياض القائم بأعمال الحركة وصلاح عياش عضو الأمانة العامة.

وأضافت المفوضية أن الانضمام جاء إيمانا بتظافر الإمكانيات الوطنية والعمل من أجل سوريا ، معتبرة أن جبهة الخلاص تتفق مع برنامج الحركة الذي يعتبر مصلحة سوريا فوق الجميع .

يذكر أن أعضاء الحركة السورية القومية الاجتماعية كانوا انشقوا عن الحزب القومي السوري الاجتماعي في أيار الماضي، حيث وصفوا الحزب بأنه مجرم وطاغية لا يعبر عن إيمان القوميين الاجتماعيين وخارج عن إرادتهم.

وتطالب الحركة بإسقاط النظام وحل مجلس الشعب ووضع دستور جديد للبلاد وقانون للأحزاب وحكومة وطنية ضمن دولة مدنية .

سوري قومي إجتماعي
2007-08-12
لمعلومات القراء الأعزاء ان هذه الجماعة الغير معروفة من قبل اي قومي اجتماعي في اي مكان في العالم تدعي انها مجموعة قومية إجتماعية ولم نستطع ان نتعرف على اي احد من هؤلاء وقد حاول الكثير من القوميين الإجتماعيين معرفة اي احد منهم فلم يقبلوا بالتعريف عن نفسهم !!! علما انه في كل الفروع الحزبية في الوطن والمهجر لايوجد اي قومي اجتماعي منضوي تحت هذه الجماعة والتي كشف اخيرا انها محاولة يائسة من قبل المخابرات الأمريكية وحلفائها من جماعة 14 أذار لضرب الحزب والتشويش عليه ولكنهم خسئوأن بطالو من نظامية هذا الحزب وإلتزام اعضائه بفكره الوحدوي وقد كشفت تصاريح وبيانات هذه الحركة المفبركة انها هي نفسها بيانات ومطالب جماعة 14 أذار والتي تشكل تفكيرا ونهجا معاكسا لتفكير وعقيدة ونهج الحزب السوري القومي الإجتماعي وهي خالية حتى من ادبياته الحزبية ومفرداته العقائدية او الفلسفية فهي أدبيات إنعزالية تخص الإنعزاليين من كتائب ومتلبنني متصهينين حاربهم الحزب منذ بداية تاسيسه قبل اكثر من سبعين عام وأستشهد الزعيم انطون سعادة بسبب هذا الصراع مع الإنعزالية اللبنانية فلا ادري كيف يتبني قومي إجتماعي فكر أعداءه وادبيات خصومة . واقول للسيد وسام فياض وللمناسبة هذا الإسم مفبرك وغير صحيح انك انت وجنبلاطك وبقية عملائكم المتهودين لستم اكثر من كائنات مجهرية امام عقيدة وفكرة الحزب السوري القومي الإجتماعي وقد حاول قبل ذلك الكثيرين تشويه وحرف الحزب القومي عن مساره وعقيدته وسقطت كل هذه المحاولات والتي كان وراء معظمها دول منها الكبرى ومنها العظمى فلا تضيعوا وقتم وإتقوا أمتكم وكفوا شركم عن مجتمعكم لانو يوم الحساب قريب وهذه المرة لن يكون هناك مسامحة مع يهود الداخل فنحن نعرف كيف يجب ان يكون الحساب.
خليل صارم
2007-08-12
هذه الحركة من انتاج مطابخ الموساد والـC.I.A وسواء كان وسام فياض أم وسام الحسن فالحال واحد كلهم كلاب الموساد والماسونية الصهيونية لأنه وحسب معلوماتي من المستحيل لابل من سابع المستحيلات أن يقبل أي سوري قومي مهما تدنى به الحال أو تخلف عقليا ً أن يتراجع الى هذا المستوى وهو يقبل الموت راضيا ًعلى أن يكون عميلا ً للصهاينة .. المستحيل الثاني هو أن عبد الحليم خدام يحمل حقدا ً دفينا ً ضد السوريين القوميين يعود الى العام 1952 , يبدو أن الموساد بات متخلفا ً الى الحد الذي صار فيه يخلط كل شيء بكل شيء وهذا بتأثير الضربات والاهانات والعبث به على يد حزب الله . في النتيجة فان هؤلاء وسام فياض أو وسام الحسن و ( تلفن عياش لسادته )ليسوا سوى عملاء صغار جدا ً ولايمكن لهم أو لاسيادهم أن يلوثوا تاريخ الحزب السوري القومي المقاوم للصهيونية وامتداداتها. قال حركة سورية قال..؟ حقاً انها عقول عقيمة . ( على فكرة أنا لست عضوا ًفي السوري قومي ) لكنني سوري حتى العظم ..و..تحيا سوريا .
عملاق سوري
2007-08-12
هل يمكن لمن يحمل ذرة شرف وضمير وأخلاق ومبادئ وقيم أن ينضم إلى مجموعة من الخونة واللصوص والمجرمين القتلة وضعوا أيدهم الملوثة بقوت الشعب السوري ودماءه الطاهرة مع أعدائه. فبغض النظر عن الاسم الذي تحمله هذه الحركة المنشقة عن حزب ناضل ضد قوى الشر والعدوان التي تريد النيل من شعبنا وقوميتناوحمل مبادئ سامية فهم باعتقادي ليسوا سوريين ولا قوميين ولا اجتماعيين بل مجموعة من العملاء المرتزقة الخونة باعوا انفسهم من أجل حفنة من دولارات البيت الأبيض ودهاليز الموساد الاسرائيلي المتحالف مع ما يدعى جبهة\"الفلاص\" والخزي والعار. وفي النهاية يصح عليهم المثل القائل الكلاب تعوي والقافلة تسير. وما هذا الإعلان عن انضمام هذا المدعو وسام تحت هذا الاسم غلا تعبيراً خقيقيا عن ذلك.. فمن هذا القرف والحثالة وسام فياض ومن يعرفه من سوريين وماذا يشكل لا شيء سوى نفسه الذليلة القذرة..
سوري
2007-08-13
مبروك الانضمام الى مزبلة التاريخ
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية