أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبنان.. القبض على "ناطور" سوري متهم بقتل بنت صاحب المنزل

جرائم و حوداث | 2017-09-26 17:06:50
لبنان.. القبض على "ناطور" سوري متهم بقتل بنت صاحب المنزل
   الضحية
زمان الوصل - رصد
عُثر يوم الجمعة الماضي على اللبنانية "ريّا الشدياق" (26 عاما) جثة هامدة داخل منزل ذويها الكائن في بلدة "مزيارة" قضاء "زغرتا".

ونقلت وسال إعلام لبنانية عن الطبيبين الشرعيين المكلّفين بالكشف على الجثة، وجود آثار كدمات وعلامات خنق على جسد الضحيّة، إضافةً إلى حصول عملية اعتداء جنسي عليها.

وكشفت أن التحريات والمتابعة، حامت الشبهات حول الناطور (الحارس) ب. ح. (مواليد عام 1991، سوري الجنسية) الذي يعمل في المنزل منذ حوالي ثلاث سنوات، وقد تمكنت دورية من "شعبة المعلومات" من توقيفه قبل أن يتمكن من مغادرة البلدة، وتبيّن وجود آثار خدوش أظافر على جسمه وصدره، نتيجة مقاومة المغدورة له.

وأضافت "بالتحقيق معه، اعترف بأنه دخل الفيلا يوم الأربعاء الماضي، أثناء غياب أصحابها عنها، وذلك بهدف السرقة، لكنه لم يجد أموالاً نقدية لسرقتها. 

ومساء الخميس 21/أيلول سبتمبر/الجاري حضرت الشابة إلى المنزل لتبيت بمفردها، وعند الساعة الخامسة من فجر يوم الجمعة (22 أيلول) دخل إلى الفيلا وبحوزته أربطة بلاستيكية وسكين ولاصق بلاستيكي، لتقييد الضحية، فأقدم على تكبيل يديها ورجليها ووضع اللاصق على فمها، ثم طلب منها المال، فلم يكن موجوداً لديها، فعرضت عليه مجوهراتها وسيارتها، لكنه رفض، طالباً الأموال النقدية للمغادرة إلى سوريا".

وأردفت بأن الحارس "قام بالاعتداء عليها، ثم قتلها واضعاً كيس من النايلون على رأسها ليحجب عنها الهواء، وبقي إلى جانبها إلى أن تأكّد من مفارقتها الحياة، ثم عمد إلى ترتيب موقع الجريمة والتخلّص من الأربطة والأدوات المستعملة بعد إزالتها عن جسد الضحية، وغادر ليتابع حياته بشكل طبيعي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3264
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البرازيل تفوز على كوستاريكا وتقترب من ثمن نهائي المونديال      17 قتيلا بقصف جوي لقوات التحالف شرق دير الزور      بعد مداهمته في عقر ولاية التنظيم الأولى.. قيادي كبير في "الدولة" بقبضة "تحرير الشام"      القوات التركية تنهي تسيير دورية ثالثة في "منبج"      النظام يواصل قصف درعا غداة مطالبة واشنطن لفصائلها بضبط النفس      واشنطن: اعتداء على مستشارين أميركيين في "التنف"      "شماس": بعد مذكرة اعتقال "جميل الحسن" دعاوى مماثلة في السويد والنرويج      يتقدمهم نقيب.. "الدولة" يقتل 21 عنصرا للنظام في بادية السويداء