أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة

محلي | 2017-09-25 19:44:33
أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة
   وزير الخارجية التركي "مولود جاويش أوغلو"
زمان الوصل - رصد
اعتبر وزير الخارجية التركي "مولود جاويش أوغلو" القصف الروسي لمحافظة إدلب خرقا لاتفاق الأستانة.

قال الوزير التركي اليوم الاثنين إن قصفا روسيا في الآونة الأخيرة في إدلب أسفر عن مقتل مدنيين ومقاتلين من المعارضة المعتدلة وإن الأمر سيطرح للنقاش عندما يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تركيا.

وأضاف في مقابلة مع قناة "خبر"، بحسب رويترز، أن قتل المدنيين انتهاك لاتفاق أستانة وأنه ينبغي على موسكو أن تكون ”حريصة“.
وقضى 5 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون نتيجة قصف جوي استهدف عدة قرى وبلدات في ريف إدلب وقرى في ريفي حلب الغربي والشمالي الغربي فجر اليوم الاثنين.

وقال ناشطون إن إحدى الغارات استهدفت قرية "حير الصبي" الواقعة قرب مدينة "الدانا" بريف إدلب الغربي، ما أدى لسقوط 5 قتلى في صفوف المدنيين وعدد من الجرحى.

وطال القصف بلدات "كفرنبل" و "معرة حرمة" و"الركايا" و "كفرسجنة" و "كفروما" و "حزارين" و "معرزيتا" و "أم الصير" و "معرشورين" في ريف إدلب، مخلفاً جرحى وإصابات في صفوف المدنيين، في حين تسبب قصف جوي مماثل باندلاع حرائق وانفجارات في بلدة "سرمين" جنوب إدلب، نتيجة انفجار ناقلات للمحروقات استهدفت بشكل مباشر من قبل الطيران الحربي مرات متتالية، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.
خالد السعيد
2017-09-25
ههههههههههههههههه مسخرة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها