أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غارات جوية تقتل 13 مدنياً بريف دير الزور

محلي | 2017-09-25 18:30:47
غارات جوية تقتل 13 مدنياً بريف دير الزور
   من دير الزور - جيتي
دير الزور - زمان الوصل
قضى 13 مدنيا بينهم نساء وأطفال يوم الاثنين بغارات جوية شنتها طائرات يعتقد انها تابعة للتحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" على مناطق في مدينتي "الميادين" و"البوكمال" أكبر مدن ريف دير الزور.

وذكرت مصادر محلية أن طيران التحالف الدولي ارتكب مجزرة جديدة في مدينة "الميادين" راح ضحيتها 10 أشخاص معظمهم نساء وأطفال، مشيرة إلى سقوط عشرات المدنيين جرحى.

وأشارت المصادر إلى استهدف الطيران بنحو خمس غارات محيط بناء الإنعاش الريفي ومركز البريد والصيدلية الشاملة بجانب المصرف التجاري في "الميادين"، كما استهدف الطيران قرية "ذيبان"، ما أدى إلى تدمير منزل لاحد سكان البلدة.

وفي السياق قضى 3 أشخاص وأصيب العشرات في غارات جوية لطيران التحالف الدولي على مبنى "مكتب الأمنيين" بجانب مشفى "الهناء" بمدينة "البوكمال" الحدودية فجر اليوم أدت أيضاً لإحداث دمار كبير في الأبنية المحيطة، وفق مصادر محلية ونشطاء من "البوكمال".

وكان ثلاثة أطفال من عائلة واحدة لقوا حتفهم إلى جانب سيدة عراقية نازحة وأطفالها الأسبوع الماضي بقصف جوي استهدف منزلاً في بلدة "المراشدة" بريف "البوكمال" شرق دير الزور.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور      موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا