أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيلان في القرداحة ردا على استهداف المدنيين والمقاومة تُسقط طائرة استطلاع

محلي | 2017-09-25 15:26:57
قتيلان في القرداحة ردا على استهداف المدنيين والمقاومة تُسقط طائرة استطلاع
   من القصف على "بداما"
زمان الوصل
ردت فصائل المقاومة السورية على الغارات الجوية المتواصلة والقصف الصاروخي المستمر على ريف اللاذقية وريف "جسر الشغور" الغربي، ووجهت عددا من "الصليات" الصاروخية إلى معسكرات الأسد في منطقة "القرداحة" مكان اللواء الجبلي سابقا، وحققت إصابات مباشرة.

وسقط قتيلان على الفور، وأصيب عدد من الجرحى حسب اعتراف صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الموالية لنظام الأسد.

وكان طيران نظام الأسد قد استهدف ريف اللاذقية المحرر وغرب مدينة "جسر الشغور" بعدد من الغارات الجوية، طالت القرى المأهولة بالسكان قضى على إثرها مدنيان هما: "الطفل محمد نصر حسون ويبلغ عامين من العمر وجمعة خليلو".

كما أصيب خمسة آخرون وهم: "الطفل عمار أحمد حمودي وعمره سنتان الطفلة فدوى حسن أحمد وتبلغ سنتين من العمر، كوثر أحمد زوجة أحمد حسن حمودي، وعمرها أربعون عاما، محمد شريف أعرج، بشير سيطوف".

وما تزال القذائف المدفعية والصاروخية تنهمر على كل القرى والمناطق المحررة غرب "جسر الشغور"، بالتزامن مع استمرار الغارات الجوية والتحليق الدائم لطائرات الاستطلاع في الأجواء.

وفي سياق مختلف تمكنت "الفرقة الأولى الساحلية" من إسقاط طائرة استطلاع بالقرب من المخيمات الحدودية وكانت محملة بعدد من القذائف التي لم تنفجر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار