أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يهاجم "سوريا الديمقراطية" في "الشدادي" جنوب الحسكة

محلي | 2017-09-25 13:43:38
"الدولة" يهاجم "سوريا الديمقراطية" في "الشدادي" جنوب الحسكة
   أرشيف
زمان الوصل
قتل وأصيب عدد من عناصر ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" يوم الاثنين، بهجوم لتنظيم "الدولة الإسلامية" على مدينة "الشدادي" بريف الحسكة الجنوبي، فيما جددت طائرات التحالف الدولي غاراتها الجوية على مناطق سيطرة التنظيم في المنطقة وسط أنباء عن سقوط ضحايا في صفوف السكان.

وأكد الناشط "محمد الخضر" من مركز الحسكة الإعلامي مقتل أحد عناصر ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" نتيجة انفجار استهدف موقعا لهذه القوات المدعومة أمريكياً على مفرق مدينة "الشدادي"، مشيراً إلى تنفيذ مجموعة من عناصر التنظيم يطلق عليهم "الانغماسيين" شنوا هجوماً على مواقع الميليشيات التي يقودها حزب "الاتحاد الديمقراطي" في المدينة ما أسفر عن سقوط 6 عناصر بين قتيل وجريح.

وأضاف الناشط أن طيران التحالف قتل أفراد عائلتين نتيجة استهداف مناطق في بلدة "مركدة" آخر معاقل تنظيم "الدولة" جنوب الحسكة دون توفر المزيد من المعلومات لوقوع هذه المناطق تحت سيطرة التنظيم، مشيراً إلى أن الطيران الذي يدعم ميليشيات "سوريا الديمقراطية" في معاركها ضد التنظيم في محيط بلدة "الصور" استهدف أيضاً منازل خالية قرب قريتي "هداج غربي" و"الهنيديس" بمنطقة "تل الشاير" الحدودية.

وأعلنت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" يوم 9 أيلول/سبتمبر الجاري معركة إضافية ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" بهدف السيطرة على مناطق ريف دير الزور الشمالي وما بقي بيد عناصر التنظيم جنوب الحسكة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"مش دافعين".. حملة عصيان مدني في لبنان      السراج يرد على حفتر.. "لا ساعة صفر سوى صفر الأوهام"      "دحلان" على القائمة التركية الحمراء للمطلوبين      الأمم المتحدة تحذر من موجات صقيع قاسية يواجهها السوريون      قوات الأسد تشن حملة اعتقالات في "المليحة"      واشنطن تحذر ميليشيات إيران في العراق من "رد عسكري حاسم"      درعا.. قنبلة من مخلفات الأسد توقع 7 أطفال بين قتيل وجريح      ريف دمشق.. هجمات تستهدف 3 حواجز للمخابرات العسكرية في "كناكر"