أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غوطة دمشق.. قصف "جوبر" بـ20 صاروخا واشتداد المعارك على جبهات "عين ترما"

محلي | 2017-09-25 11:32:04
غوطة دمشق.. قصف "جوبر" بـ20 صاروخا واشتداد المعارك على جبهات "عين ترما"
   من القصف على جوبر - جيتي
زمان الوصل
شهدت جبهات حي "جوبر" بدمشق صباح اليوم الاثنين اشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات النظام، إثر محاولة الأخيرة التقدم على محور "حي جوبر –عين ترما".

وأفادت تنسيقيات الثورة بأن الاشتباكات جاءت بعد محاولة قوات النظام والميليشيات الموالية لها التقدم على أكثر من محور في حي "جوبر" وبلدة "عين ترما"، تحت غطاء من القصف المدفعي والصاروخي وتحليق طائرات الاستطلاع تمكنت المقاومة من إسقاط أحدها.

وأشارت التنسيقيات إلى أن الفصائل تمكنت من إفشال محاولة التقدم وإجبار القوات المهاجمة على التراجع بعد تكبيدها خسائر بشرية ومادية.

وذكر "مكتب جوبر الإعلامي" أن الحي تعرض لقصف بأكثر من 20 صاروخ أرض-أرض وعشرات القذائف المدفعية منذ ساعات الصباح.

وفي الغوطة الشرقية أفشلت الفصائل محاولة النظام اقتحام بلدة "حوش الضواهرة"، بينما تعرضت بلدات "سقبا" و"جسرين" و"حمورية" و"كفربطنا" لقصف بالرشاشات الثقيلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها