أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتهامات روسية معززة بالصور لقوات أمريكية بالتواطؤ مع "الدولة" في دير الزور

محلي | 2017-09-25 11:28:30
اتهامات روسية معززة بالصور لقوات أمريكية بالتواطؤ مع "الدولة" في دير الزور
   الصور التي تم نشرها التقطت من الجو في مناطق انتشار تنظيم "الدولة"
زمان الوصل - رصد
نشرت وزارة الدفاع الروسية صورا قالت إنها تدل على تواجد آليات تابعة للقوات الأمريكية الخاصة في المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة" في ريف دير الزور الشمالي.

وأعلنت الوزارة في بيان لها على حسابها الرسمي في "فيسبوك" أن القوات الأمريكية تضمن لعناصر "قوات سوريا الديمقراطية" المرور دون أي عوائق عبر مواقع تنظيم "الدولة" على طول الضفة اليسرى لنهر الفرات.

وأوضحت الوزارة بحسب وسائل إعلام روسية أن الصور التي تم نشرها التقطت من الجو في مناطق انتشار تنظيم "الدولة" خلال فترة ما بين 8 و12 أيلول سبتمبر الجاري، وتظهر العديد من عربات "همر" الأمريكية عند النقاط المحصنة التي أقامها التنظيم.

وأشارت الوزارة إلى غياب أي آثار لاقتحام القوات الأمريكية هذه المواقع أو قصف طيران التحالف الدولي لها، وحتى اتخاذ عناصر الجيش الأمريكي أي إجراءات وقائية لحماية مواقعهم، مضيفة أنه "لا يمكن لذلك أن يدل إلا على أن العسكريين الأمريكيين يشعرون بالأمان في المناطق الخاضعة للإرهابيين"، حسب البيان.

وهذه ليست الاتهامات الأولى التي توجهها وزارة الدفاع الروسية إلى العسكريين الأمريكيين بالتواطؤ مع من تطلق عليها المنظمات الإرهابية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي