أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شقيق "عروبة بركات" يؤكد تلقيها وابنتها رسائل تهديد بالقتل من النظام

محلي | 2017-09-24 21:14:37
شقيق "عروبة بركات" يؤكد تلقيها وابنتها رسائل تهديد بالقتل من النظام
   لم تكشف بعد التحقيقات الأولية عن أي متهمين محتملين
زمان الوصل
اتهم شقيق المعارضة السورية "عروبة بركات"، نظام الأسد بالوقوف وراء جريمة قتل شقيقته وابنتها مؤكداً تلقي شقيقته وابنتها رسائل تهديد بالقتل على خلفية مواقفها المعارضة للنظام.

ونقل موقع "خبر تورك" التركي، الإفادة التي أدلى بها "معن بركات" شقيق "عروبة" والتي عثر على جثتها وجثة ابنتها "حلا بركات" مساء الخميس 21 أيلول سبتمبر مقتولتين في منزلهما بـ"اسطنبول" بعد 3 أيام من الجريمة، حيث أكد بإفادته للسلطات التركية أن شقيقته تلقت عدداً من رسائل التهديد، إحداها تقول "أسكتوها وإلا سنقتلها بالنهاية".

وأشار "بركات"، الذي كان آخر لقاء جمعه مع الضحيتين قبل يوم من وفاتهما، بأنهم لم يولوا تلك التهديدات أي أهمية.

وأعلن مكتب التحقيقات التركية اليوم الأحد، الانتهاء من فك شفرة الهواتف المحمولة لكل من الصحفية السورية "حلا بركات 22 عاماً" ووالدتها المعارضة "عروبة بركات 60 عاماً".

ولم تكشف بعد التحقيقات الأولية عن أي متهمين محتملين، واكتفت بحسب وسائل إعلام تركية بالقول إنها تتحقق من ادعاءات عائلة الضحيتين بأن تكون استخبارات النظام هي من نفّذت الجريمة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"