أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سوني" تطلق كاميرا رقمية جديدة

تكنولوجيا | 2017-09-15 10:29:57
"سوني" تطلق كاميرا رقمية جديدة
   هي كاميرا ذات تكبير طويل المدى
زمان الوصل - رصد
أطلقت شركة "سوني" منذ أيام كاميرا "DSC-RX10 IV" من سلسلة Cyber"-shot" الرقمية، وهي كاميرا ذات تكبير طويل المدى بعدسة (Vario-Sonnar T) متعددة الاستخدامات بفتحة مقاس f/2.4-4 ومستشعر (CMOS) فائق السرعة، واللذين يجتمعان لتوفير تجربة تصوير مميزة سواء للصور الثابتة أو الفيديو. 

وقد تم تعزيز وظائف أخرى مثل ميزة (Eye AF) ومحدد مدى التركيز، وتم إضافة شاشة لمسية 3 بوصة قابلة للإمالة والتي تسمح بالتحكم في وظائف التركيز باللمس ووظائف "Touch Pad". 

هذا النموذج يقدم تجربة أفضل من سابقة من خلال وضع معالج "BIONZ X" المُحسن مع دعم "LSI" لتوفير سرعة أعلى والتي اتضحت في قدرة الكاميرا للوصول إلى التركيز في 0.03 ثانية فقط والتصوير بشكل مستمر بمعدل 24 إطار في الثانية مع تتبع "AF/AE" التلقائي الكامل.

وبالنسبة لإعدادات الفيديو فتشمل مساعد إعداد جاما S-Log3/S-Gamut3، جاما Display Assist وهذه التغييرات بالتأكيد تعمل على تحسين وظائف الفيديو بكاميرا RX10 IV، حيث تقدم تركيز 2X أسرع عند تصوير الفيديوهات بدقة UHD 4K. كما تستخدم الكاميرا قراءات بكسلات كاملة للمستشعر لمقاطع فيديو 4K أوضح وبتفاصيل أكثر، ويمكن للمستخدم التمتع بالتصوير بدقة Full HD حتى 120 إطار في الثانية. 

وقد جاءت الكاميرا مع هيكل مقاوم للرطوبة والأتربة، وهناك أيضًا اتصال بلوتوث بالإضافة إلى اتصال "واي فاي" بحيث يمكنك اتصال ثابت بين جهاز محمول والكاميرا للحصول على معلومات الموقع. وقد تم تجديد القائمة مع ترميز ملون، وتم إطلاق قائمة "My Menu" المُحدثة لتسهيل التنقل من الإعدادات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي