أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فوز سهل لريال مدريد وليفربول يخسر بالتعادل مع اشبيلية

العالم | 2017-09-14 02:19:03
فوز سهل لريال مدريد وليفربول يخسر بالتعادل مع اشبيلية
   لقطة من شاشة biensport
أحرز كريستيانو رونالدو المتألق هدفين في أول مباراة يبدأها في التشكيلة الأساسية هذا الموسم ليفوز ريال مدريد حامل اللقب 3-صفر على أبويل نيقوسيا يوم الأربعاء في بداية ناجحة لحملته لنيل لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي.

ورونالدو موقوف محليا منذ أغسطس آب بسبب دفع حكم لكنه احتاج إلى 12 دقيقة فقط ليعود للتهديف في البطولة التي يتصدر قائمة هدافيها عبر العصور بعدما قابل تمريرة جاريث بيل العرضية في الشباك.

وسدد المهاجم البرتغالي في القائم في بداية الشوط الثاني وبعد لحظات سجل هدفه 109 في دوري الأبطال من ركلة جزاء بعد قرار قاس من الحكم باحتساب لمسة يد ضد الاسباني روبرتو لاجو مدافع أبويل.

وأكمل القائد سيرجيو راموس فوزا متوقعا لمدريد على بطل قبرص بتسديدة خلفية في الدقيقة 61.

وحُرم رونالدو من ركلة جزاء أخرى وثلاثية محتملة من الأهداف بعد إعاقته داخل المنطقة لكن الحكم لم يلتفت لاعتراضاته كما ألغي له هدف قرب النهاية بسبب التسلل.

وفي مباراة أخرى دفع ليفربول ثمنا باهظا لإضاعة ركلة جزاء في الشوط الأول إذ سجل أشبيلية هدفا متأخرا لينتزع التعادل 2-2 في المجموعة الخامسة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم باستاد أنفيلد يوم الأربعاء.

وكان الفريق الانجليزي مسيطرا بعد أن تجاوز الهدف المفاجئ لوسام بن يدر في الدقيقة الخامسة وأنهى الشوط الأول متقدما 2-1.

لكن روبرتو فيرمينو، الذي سجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 21، سدد في القائم من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بعد لحظات من تقدم فريقه عن طريق محمد صلاح.

ورغم هيمنة ليفربول على الشوط الثاني فإن أشبيلية هو من سجل عن طريق خواكين كوريا.

وحصل فيليب كوتينيو على استقبال جيد من الجماهير باستاد أنفيلد عندما اشترك في الدقيقة 76 لأول مرة منذ طلبه للانتقال بينما طُرد جو جوميز لاعب ليفربول لحصوله على الإنذار الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9946
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قانون العيب... *      رفضوا إعطاءه إجازة لحضور جنازة أمه وشقيقته وقتلوه بدم بارد      درار لـ"زمان الوصل": لن يقع اشتباك بين النظام و"سوريا الديمقراطية" والفيدرالية هي الحل      بعد حصادها أرواح 21 مدنيا.. أهالي الرقة يزيلون الألغام على نفقتهم      بطاقات عائلية لسكان مناطق درعا المحررة      الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس