أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"آبل" تزيح الستار عن 3 هواتف "آي فون" جديدة

تكنولوجيا | 2017-09-13 01:20:32
"آبل" تزيح الستار عن 3 هواتف "آي فون" جديدة
   الهواتف الجديدة هي "آيفون 8" و"8 بلاس" و"آي فون إكس"
أزاحت شركة "آبل" الأمريكية العملاقة، الثلاثاء، عن 3 هواتف جديدة، ضمن سلسلة هواتفها الذكية "آي فون"، تتضمن هاتفًا مزودًا بخواص لم تستخدم من قبل، وبأسعار تتراوح بين 999 - 1149 دولارًا أمريكيًا.

والهواتف الجديدة هي "آيفون 8" و"8 بلاس" و"آي فون إكس".

ووصف تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة، خلال مؤتمر بمقرها في وادي السيليكون، الهواتف الجديدة بأنها "أكبر قفزة منذ إطلاق النسخة الأولى قبل 10 سنوات".

وأعلنت آبل أن هاتفها الجديد "آي فون إكس" ("iPhone X")، مزود بخواص لم تستخدم من قبل في أي من أجهزتها، وستطرحه في الأسواق نهاية أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وأهم ما يميز "آي فون إكس"، أنه مزود بشاشة في حجم الجهاز مساحتها 5.8 بوصة، بإمكانها الاستجابة للمسات الأصابع بل ولمحات العين، حسب الموقع الإلكتروني للشركة.

وقالت الشركة إن جهازها الجديد مزود بخصائص تكنولوجية تحميه من المياه والأتربة، ومزود بخاصية شحن لاسلكي.

وأضافت أنها زودت الجهاز بخاصية جديدة وهي "بصمة الوجه" وهي استخدام صورة وجه المستخدم لتكون بمثابة كلمة المرور للدخول على تطبيقات الجهاز، بدلًا من الأرقام والحروف والرموز التقليدية.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8570
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النازحون الجدد في "هاتاي" التركية محرومون من الخدمات الإنسانية      بعد لقائه "بشار".. ابن "عصام زهر الدين" يشكل ميليشيات جديدة من أبناء السويداء      "الدغيم" يوضح ملابسات ظهوره على قناة إسرائيلية      نفط السوريين للأمريكيين.. لكن كيف، وإلى أين، سيُصدّر؟      لبنان.. اعتداء "وحشي" ضد لاجئ سوري من ذوي الاحتياجات الخاصة      الجيش التركي يرفع حالة التأهب القصوى استعدادا لعملية "عفرين"      "الكندوش" ينتصر.. المخابرات حاضرة تحت قبة البرلمان*      هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا