أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"آبل" تزيح الستار عن 3 هواتف "آي فون" جديدة

تكنولوجيا | 2017-09-13 01:20:32
"آبل" تزيح الستار عن 3 هواتف "آي فون" جديدة
   الهواتف الجديدة هي "آيفون 8" و"8 بلاس" و"آي فون إكس"
أزاحت شركة "آبل" الأمريكية العملاقة، الثلاثاء، عن 3 هواتف جديدة، ضمن سلسلة هواتفها الذكية "آي فون"، تتضمن هاتفًا مزودًا بخواص لم تستخدم من قبل، وبأسعار تتراوح بين 999 - 1149 دولارًا أمريكيًا.

والهواتف الجديدة هي "آيفون 8" و"8 بلاس" و"آي فون إكس".

ووصف تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة، خلال مؤتمر بمقرها في وادي السيليكون، الهواتف الجديدة بأنها "أكبر قفزة منذ إطلاق النسخة الأولى قبل 10 سنوات".

وأعلنت آبل أن هاتفها الجديد "آي فون إكس" ("iPhone X")، مزود بخواص لم تستخدم من قبل في أي من أجهزتها، وستطرحه في الأسواق نهاية أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وأهم ما يميز "آي فون إكس"، أنه مزود بشاشة في حجم الجهاز مساحتها 5.8 بوصة، بإمكانها الاستجابة للمسات الأصابع بل ولمحات العين، حسب الموقع الإلكتروني للشركة.

وقالت الشركة إن جهازها الجديد مزود بخصائص تكنولوجية تحميه من المياه والأتربة، ومزود بخاصية شحن لاسلكي.

وأضافت أنها زودت الجهاز بخاصية جديدة وهي "بصمة الوجه" وهي استخدام صورة وجه المستخدم لتكون بمثابة كلمة المرور للدخول على تطبيقات الجهاز، بدلًا من الأرقام والحروف والرموز التقليدية.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7573
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم