أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يقود برشلونة لفوز ساحق على يوفنتوس

رياضة | 2017-09-13 01:16:29
ميسي يقود برشلونة لفوز ساحق على يوفنتوس
   ميسي
سجل الساحر ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة للفوز 3-صفر على يوفنتوس في بداية قوية للفريق القطالوني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء ثار فيها من خروجه من دور الثمانية للبطولة امام بطل ايطاليا.

وأنهى ميسي حالة الصمت قرب نهاية الشوط الأول بعد تمريرة رائعة مع لويس سواريز ليسدد الكرة بعيدا عن جيانلويجي بوفون متفوقا على الحارس الايطالي المخضرم لأول مرة في أربع مباريات جمعت بينهما.

وكان اللاعب الأرجنتيني عنصرا مهما في الهدف الثاني وأجبر دفاع يوفنتوس على إبعاد الكرة عن خط المرمى لتصل لايفان راكيتيتش الذي سدد في المرمى الخالي في الدقيقة 56 ليضيف بذلك لهدفه أمام يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عام 2015.

لكن ميسي تمكن من إحراز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة اندريس انيستا ليفتح المزيد من الثغرات في دفاع يوفنتوس المستنزف قبل أن يسدد في مرمى بوفون محرزا سابع أهدافه في ثلاث مباريات.

وبدا يوفنتوس ظلا شاحبا للفريق الذي فاز على برشلونة 3-صفر في مجموع مباراتي الموسم الماضي ليبلغ النهائي وذلك في ظل افتقاده لخمسة لاعبين أساسيين بما في ذلك المدافع جيورجيو كيليني.

وتلقت شباك يوفنتوس سبعة أهداف في اخر مباراتين له في البطولة القارية على امتداد موسمين.
رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3340
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قانون العيب... *      رفضوا إعطاءه إجازة لحضور جنازة أمه وشقيقته وقتلوه بدم بارد      درار لـ"زمان الوصل": لن يقع اشتباك بين النظام و"سوريا الديمقراطية" والفيدرالية هي الحل      بعد حصادها أرواح 21 مدنيا.. أهالي الرقة يزيلون الألغام على نفقتهم      بطاقات عائلية لسكان مناطق درعا المحررة      الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس