أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائد "تحرير الشام".. التسريبات حول الهيئة "تتبع لعورات المسلمين"

محلي | 2017-09-13 01:14:04
قائد "تحرير الشام".. التسريبات حول الهيئة "تتبع لعورات المسلمين"
   أبو جابر الشيخ
خرج قائد "هيئة تحرير الشام"، هاشم الشيخ، عن صمته مُعلقاً على التسريبات التي بدأ نشرها قبل أكثر من أسبوع ودفعت أعضاء في مجلسها الشرعي للاستقالة، مُقراً بشكل ضمني بصحتها ومعتبر انها "تتبع لعورات المسلمين".

وبرر أبو جابر الشيخ، في تعليقه الذي نشره عبر قناته الرسمية على "تيليجرام" الإساءات التي صدرت من أمراء فصيله، معتبراً أن ما عرف عنهم من خير، حسب تعبيره، لا ينسى أمام ما ارتكبوه من سيئات، متوعداً بالوقت ذاته بعقابهم بالطريقة التي "تراها القيادة" مناسبة.

وأقر الشيخ بأن فصيله لا يخلوا من الأخطاء والعثرات، وظلم وتجاوزات، معتبراً التسريبات الأخيرة "مصيبة" تدفعها لكثير من الإصلاحات والتوبة والإنابة.

وأثنى أبو جابر، على الداعية السعودي "عبد الله المحيسيني" الذي استقال مؤخراً من المجلس الشرعي التابع للهيئة على خلفية التسريبات الأخيرة.

وكان "المحيسني"، وهو عضو المجلس الشرعي في "هيئة تحرير الشام"، أعلن أمس الأول، عن استقالته في بيان مشترك مع مواطنه السعودي الآخر، "مصلح العلياني"، أوضحا خلاله أنهما قررا الاستقالة عندما "تحققنا العجز عن تحقيق غايتهم" في إشارة إلى الشروط التي كشف عنها "المحيسيني" في وقت سابق.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4990
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قانون العيب... *      رفضوا إعطاءه إجازة لحضور جنازة أمه وشقيقته وقتلوه بدم بارد      درار لـ"زمان الوصل": لن يقع اشتباك بين النظام و"سوريا الديمقراطية" والفيدرالية هي الحل      بعد حصادها أرواح 21 مدنيا.. أهالي الرقة يزيلون الألغام على نفقتهم      بطاقات عائلية لسكان مناطق درعا المحررة      الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس