أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنس: نادال يحافظ على صدارة التصنيف العالمي

رياضة | 2017-09-12 14:23:39
تنس: نادال يحافظ على صدارة التصنيف العالمي
   نادال
حافظ الإسباني رافائيل نادال على تصدره للتصنيف العالمي للتنس بعد تتويجه ببطولة أمريكا المفتوحة (إحدى البطولات الأربعة الكبرى) في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين.

وشهد التصنيف صعود السويسري روجر فيدرير إلى الوصافة، فيما تراجع البريطاني أندي موراي مركزًا.

وجاء ترتيب العشرة الأوائل في التصنيف على النحو التالي، نادال في الصدارة برصيد 9465 نقطة متفوقًا على فيدرير برصيد 7505 نقطة، وموراي برصيد 6790 نقطة.

واحتل الألماني ألكسندر زفيريف المركز الرابع برصيد 4470 نقطة، يليه الكرواتي مارين سيلتش برصيد 4155 نقطة، ثم الصربي نوفاك جوكوفيتش برصيد 4125 نقطة.

وجاء النمساوي دومينيك تيم في المركز السابع برصيد 4030 نقطة متفوقًا على السويسري ستانيسلاس فافرينكا برصيد 3690 نقطة، ثم البلغاري جريجور ديميتروف برصيد 3575 نقطة، وأخيرًا الإسباني بابلو كارينيو في المركز العاشر برصيد 2855 نقطة.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5547
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مع اقتراب الاستفتاء الكردي.. تركيا ترفع مستوى مناوراتها العسكرية قرب الحدود العراقية      بعد أن قُتل فيها 3 من قادته.. "جبال الشومرية" تبتلع 6 عناصر من "لواء الرضا"      مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب