أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حلب.. هجوم لتحرير الشام يسفر عن مقتل 10 عناصر ميليشيا "النجباء"

محلي | 2017-09-12 14:15:56
ريف حلب.. هجوم لتحرير الشام يسفر عن مقتل 10 عناصر ميليشيا "النجباء"
   أرشيف
زمان الوصل
أفاد مركز حلب الإعلامي بمقُتل أكثر من عشرة عناصر وإصابة آخرين من قوات النظام وميليشيا "حركة النجباء العراقية" الليلة الفائتة في هجوم نفذته "هيئة تحرير الشام" على مواقعهم بالقرب من "جبل عزان" بريف حلب الجنوبي.

وتساند "حركة النجاء العراقية" قوات النظام في معاركهم جنوب حلب.

وأعلنت هيئة تحرير الشام يوم الأربعاء الماضي عن مقتل 14 عنصراً من قوات النظام وميليشيا “لواء القدس” الفلسطيني، إثر هجومها على مواقعهم بالقرب من فرع المخابرات الجوية غرب مدينة حلب.

واستهدفت الهيئة الليلة الفائتة بالمدفعية الثقيلة أماكن تمركز قوات النظام والميليشيات المساندة له، فيما وردت أنباء عن تمكنهم من أسر ثلاثة عناصر من قوات النظام في جبهة حور الجحيش. 

وتحاول قوات النظام التقدم في الريف الجنوبي نحو قرى "والصفيرة، وكفر ابيس، وكفرعبيد، وحور الجحيش، وخلصة " وجرت اشتباكات على محاور الأخيرة بالأسلحة الثقيلة بين قوات النظام وميليشياته من جهة وفصائل المقاومة من جهة، بينما تعرضت قرية "البويضة" لقصف مدفعي من قبل قوات النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محامي "صالح" يكشف تفاصيل حواره الأخير مع الحوثيين قبل مقتله      "حماس": إغلاق إسرائيل معبر كرم أبو سالم "جريمة ضد الإنسانية"      مذبحة التراث... فؤاد حميرة*      النظام يحضّر لقانون جديد يحكم من قبضته على أملاك السوريين      النظام يغيظ المعارضين بـ إيران      الاثنين.. أسعار العملات والذهب في سوريا      قتلى وجرحى بقصف جوي على "السوسة" بدير الزور      مقتل أول لاجئ غادر في "مصالحة" القلمون الغربي والتهديد يطال آخرين