أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حريق يلتهم سوق "الحرامية" بدمشق

محلي | 2017-09-12 12:48:47
حريق يلتهم سوق "الحرامية" بدمشق
   من الحريق
أندلع حريق في سوق المستعمل، "سوق الحرامية" بدمشق اليوم الثلاثاء أسفر عن اضرار مادية كبيرة.

وذكرت صفحات موالية أن "الحريق تسبب بأضرار كبيرة بالمحلات التجارية بالاضافة إلى معلومات أولية عن وفيات وعدد من الاصابات"، بينما لم يصدر عن وسائل إعلام النظام أي تعليق على الحريق الواقع في منطقة ملاصقة لدمشق القديمة.

وسوق المستعمل، أو سوق الحرامية كما يطلق عليه، يبتاع منه الأهالي من ذوي الدخل المحدود بعض حوائجهم المنزلية نظرا لأسعاره التي تناسبهم.
وشهدت منطقة القديمة عدد من الحرائق أشهرها الحريق الذي اندلع في حي العصرونية في نيسان من العام الماضي والتهم عددا من المحال التجارية والبيوت المحيطة.

وعادة ما يرجع النظام أسباب الحرائق لـ "ماس كهربائي"، بينما تؤكد المعطيات أن معظم الحرائق في دمشق القديمة متعمدة هدفها إجبار الأهالي على بيع بيوتهم ومحالهم لجهات ايرانية باتت تمتلك مناطق واسعة داخل دمشق القديمة بحجة وجود مقام "السيدة رقية".
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3317
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاتحاد الأوروبي: العقوبات على نظام الأسد لن ترفع قبل تحقيق الانتقال السياسي      بمشاركة فصائل سورية.. عملية عسكرية تركية في "عفرين" و"منبج"      أم وستة أطفال ضحايا مجزرة لطيران النظام بريف إدلب      "زمان الوصل" تكشف تفاصيل تشكيل القوة الأمريكية الجديدة      أنا لا أعرف إذاً أنا سوري.. حسين الزعبي*      العثور على 13 شقيقا وشقيقة مكبلين في منزلهم ويتضورون جوعا      تركيا: على واشنطن والغرب أن يكونوا صريحيين.."هل يريدون تقسيم سوريا"؟      ديوكوفيتش يتأهل للدور الثاني في بطولة استراليا