أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حريق يلتهم سوق "الحرامية" بدمشق

محلي | 2017-09-12 12:48:47
حريق يلتهم سوق "الحرامية" بدمشق
   من الحريق
زمان الوصل
أندلع حريق في سوق المستعمل، "سوق الحرامية" بدمشق اليوم الثلاثاء أسفر عن اضرار مادية كبيرة.

وذكرت صفحات موالية أن "الحريق تسبب بأضرار كبيرة بالمحلات التجارية بالاضافة إلى معلومات أولية عن وفيات وعدد من الاصابات"، بينما لم يصدر عن وسائل إعلام النظام أي تعليق على الحريق الواقع في منطقة ملاصقة لدمشق القديمة.

وسوق المستعمل، أو سوق الحرامية كما يطلق عليه، يبتاع منه الأهالي من ذوي الدخل المحدود بعض حوائجهم المنزلية نظرا لأسعاره التي تناسبهم.
وشهدت منطقة القديمة عدد من الحرائق أشهرها الحريق الذي اندلع في حي العصرونية في نيسان من العام الماضي والتهم عددا من المحال التجارية والبيوت المحيطة.

وعادة ما يرجع النظام أسباب الحرائق لـ "ماس كهربائي"، بينما تؤكد المعطيات أن معظم الحرائق في دمشق القديمة متعمدة هدفها إجبار الأهالي على بيع بيوتهم ومحالهم لجهات ايرانية باتت تمتلك مناطق واسعة داخل دمشق القديمة بحجة وجود مقام "السيدة رقية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق