أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"رياض سيف" يقفز على الهيئة السياسية ويخاطب السعودية من الإيميل الخاص

وثائق مسربة | 2017-09-12 05:09:44
"رياض سيف" يقفز على الهيئة السياسية ويخاطب السعودية من الإيميل الخاص
   الهدف الأساسي قطع الطريق على الهيئة العامة للمفاوضات - زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصادر مطلعة في الهيئة السياسية للائتلاف الوطني أن الرسالة التي أرسلها رئيس الائتلاف "رياض سيف" إلى وكيل وزارة الخارجية السعودية "عادل مرداد" بتاريخ 27 آب -أغسطس الماضي، حول رؤية الائتلاف لمؤتمر "الرياض2" تجاوزت قرار الهيئة السياسية.

وأوضحت المصادر أن الهيئة السياسية ناقشت رؤية الائتلاف حول مؤتمر "الرياض2"، ولم تقرر نتيجة هذه المشاورات، ليقوم بدوره رئيس الائتلاف "رياض سيف" بإرسال ملخص النقاش مع بعض التعديلات إلى الخارجية السعودية دون علم وإقرار الهيئة السياسية.

وفي التفاصيل، فإن "سيف" حاول الإسراع بإرسال هذه الورقة من أجل تشكيل لجنة إعداد وتحضير لمؤتمر الرياض من أجل مزاحمة الهيئة العليا للمفاوضات التي شكلت بدورها لجنة تحضير.

ورأت شخصية رفيعة في الهيئة العليا للمفاوضات– فضلت عدم ذكر اسمها- أن ما قام به رئيس الائتلاف من تجاوز للهيئة السياسية وتضارب في الأدوار مع اللجنة التحضيرية للهيئة العليا أمر يعكس تشتت المعارضة أمام الدولة المضيفة، ويعكس حالة الصراع التي يعيشها الائتلاف مع الهيئة العليا.



زمان الوصل - خاص
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5367
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم