أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"رياض سيف" يقفز على الهيئة السياسية ويخاطب السعودية من الإيميل الخاص

وثائق مسربة | 2017-09-12 05:09:44
"رياض سيف" يقفز على الهيئة السياسية ويخاطب السعودية من الإيميل الخاص
   الهدف الأساسي قطع الطريق على الهيئة العامة للمفاوضات - زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصادر مطلعة في الهيئة السياسية للائتلاف الوطني أن الرسالة التي أرسلها رئيس الائتلاف "رياض سيف" إلى وكيل وزارة الخارجية السعودية "عادل مرداد" بتاريخ 27 آب -أغسطس الماضي، حول رؤية الائتلاف لمؤتمر "الرياض2" تجاوزت قرار الهيئة السياسية.

وأوضحت المصادر أن الهيئة السياسية ناقشت رؤية الائتلاف حول مؤتمر "الرياض2"، ولم تقرر نتيجة هذه المشاورات، ليقوم بدوره رئيس الائتلاف "رياض سيف" بإرسال ملخص النقاش مع بعض التعديلات إلى الخارجية السعودية دون علم وإقرار الهيئة السياسية.

وفي التفاصيل، فإن "سيف" حاول الإسراع بإرسال هذه الورقة من أجل تشكيل لجنة إعداد وتحضير لمؤتمر الرياض من أجل مزاحمة الهيئة العليا للمفاوضات التي شكلت بدورها لجنة تحضير.

ورأت شخصية رفيعة في الهيئة العليا للمفاوضات– فضلت عدم ذكر اسمها- أن ما قام به رئيس الائتلاف من تجاوز للهيئة السياسية وتضارب في الأدوار مع اللجنة التحضيرية للهيئة العليا أمر يعكس تشتت المعارضة أمام الدولة المضيفة، ويعكس حالة الصراع التي يعيشها الائتلاف مع الهيئة العليا.



زمان الوصل - خاص
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1624
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس      الأسد في الرياض.. عبد السلام حاج بكري*      الغوطة.. مجزرة في "مديرا" والدفاع المدني يوثق 45 قتيلا خلال 4 أيام      درعا.. مشفى "الحراك" يعاود جلسات غسيل الكلى      كذبة الأمان يفضحها زعران "مصياف".. رصاص طائش واشتباكات      فضيحة الـ"ناتو".. تركيا تسحب قواتها من المناورات والنرويج تعتذر