أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"حسين الديك" ينقل مصطلح "هنتو بقر" إلى مطار بيروت

جرائم و حوداث | 2017-09-11 12:53:35
"حسين الديك" ينقل مصطلح "هنتو بقر" إلى مطار بيروت
   الديك في المطار - صحف
زمان الوصل

هدد الفنان الشعبي "حسين الديك" عناصر في أمن مطار "رفيق الحريري" في العاصمة اللبنانية بيروت بعد منعه من إدخال "جيتار" إلى حرم المطار.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن "الديك" تلفّظ بمفردات استفزازية خادشة للحياء العام مع عناصر الأمن، وصرخ عليهم وشتمهم، مهدداً بالاتصال بأحد الضباط النافذين، حيث تباينت الآراء بين شخصيتي اللواء "عباس ابراهيم" مدير الأمن العام اللبناني، والعميد "أمين حطيط" المعروف بولائه الشديد لنظام الأسد.

"الديك" الذي افتعل المشكلة أثناء توجهه إلى تونس أمس لإحياء حفل فنّي ضمن فعاليات مهرجان "قرطاج"، لاقت كلماته النابية مع عناصر أمن المطار ردود فعل غاضبة ومستنكرة من قبل شرائح واسعة من المجتمع اللبناني على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يأتي ذلك بعد أيام من مشكلة افتعلها شقيق حسين "علي الديك"، عندما أهان معجبيه ومحبيه بعد حفلته الأخيرة التي أقامها خلال معرض دمشق الدولي نهايات آب أغسطس المنصرم، حيث وصفهم بقوله "هنتو بقر" بعد غضبه وامتعاضه من تدافع المعجبين به لالتقاط صور (سيلفي) معه.

الجدير بالذكر أن الأخوين "الديك" من منطقة "رأس البسيط البدروسية" في اللاذقية ومن المطربين الشعبيين الذي أصبحت لهما شهرة واسعة بين الجمهور السوري والعربي، رغم توصيف النقاد لما يؤديانه من ألوان غنائية هابطة بأنه لم يخرج عن توصيف "مطربي الكراجات" أو فناني (هشتك بشتك).
شو هالخبر
2017-09-11
وينو الفيديو ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اذا ما بتنزلو روابط او فيديو لشو الخبر؟؟ بلاه احسن
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطنية للتحرير".. "التهدئة" في الساحل خبر مغرض ولن نعقد أي اتفاق إلا برعاية أنقرة فقط      محامي "صالح" يكشف تفاصيل حواره الأخير مع الحوثيين قبل مقتله      "حماس": إغلاق إسرائيل معبر كرم أبو سالم "جريمة ضد الإنسانية"      مذبحة التراث... فؤاد حميرة*      النظام يحضّر لقانون جديد يحكم من قبضته على أملاك السوريين      النظام يغيظ المعارضين بـ إيران      الاثنين.. أسعار العملات والذهب في سوريا      قتلى وجرحى بقصف جوي على "السوسة" بدير الزور