أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"حسين الديك" ينقل مصطلح "هنتو بقر" إلى مطار بيروت

جرائم و حوداث | 2017-09-11 12:53:35
"حسين الديك" ينقل مصطلح "هنتو بقر" إلى مطار بيروت
   الديك في المطار - صحف

هدد الفنان الشعبي "حسين الديك" عناصر في أمن مطار "رفيق الحريري" في العاصمة اللبنانية بيروت بعد منعه من إدخال "جيتار" إلى حرم المطار.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن "الديك" تلفّظ بمفردات استفزازية خادشة للحياء العام مع عناصر الأمن، وصرخ عليهم وشتمهم، مهدداً بالاتصال بأحد الضباط النافذين، حيث تباينت الآراء بين شخصيتي اللواء "عباس ابراهيم" مدير الأمن العام اللبناني، والعميد "أمين حطيط" المعروف بولائه الشديد لنظام الأسد.

"الديك" الذي افتعل المشكلة أثناء توجهه إلى تونس أمس لإحياء حفل فنّي ضمن فعاليات مهرجان "قرطاج"، لاقت كلماته النابية مع عناصر أمن المطار ردود فعل غاضبة ومستنكرة من قبل شرائح واسعة من المجتمع اللبناني على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يأتي ذلك بعد أيام من مشكلة افتعلها شقيق حسين "علي الديك"، عندما أهان معجبيه ومحبيه بعد حفلته الأخيرة التي أقامها خلال معرض دمشق الدولي نهايات آب أغسطس المنصرم، حيث وصفهم بقوله "هنتو بقر" بعد غضبه وامتعاضه من تدافع المعجبين به لالتقاط صور (سيلفي) معه.

الجدير بالذكر أن الأخوين "الديك" من منطقة "رأس البسيط البدروسية" في اللاذقية ومن المطربين الشعبيين الذي أصبحت لهما شهرة واسعة بين الجمهور السوري والعربي، رغم توصيف النقاد لما يؤديانه من ألوان غنائية هابطة بأنه لم يخرج عن توصيف "مطربي الكراجات" أو فناني (هشتك بشتك).
زمان الوصل
شو هالخبر
2017-09-11
وينو الفيديو ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اذا ما بتنزلو روابط او فيديو لشو الخبر؟؟ بلاه احسن
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6404
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس      الأسد في الرياض.. عبد السلام حاج بكري*      الغوطة.. مجزرة في "مديرا" والدفاع المدني يوثق 45 قتيلا خلال 4 أيام      درعا.. مشفى "الحراك" يعاود جلسات غسيل الكلى      كذبة الأمان يفضحها زعران "مصياف".. رصاص طائش واشتباكات      فضيحة الـ"ناتو".. تركيا تسحب قواتها من المناورات والنرويج تعتذر