أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة مغني الريف الأمريكي دون ويليامز

منوع من العالم | 2017-09-09 13:40:53
وفاة مغني الريف الأمريكي دون ويليامز
   دون ويليامز
قال وكيل أعمال مغني الريف الأمريكي دون ويليامز، أحد أكبر نجوم سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، إنه فارق الحياة يوم الجمعة عن عمر 78 عاما.

ويلقب ويليامز ”بالعملاق اللطيف“ بسبب طوله البالغ 185 سنتيمترا وصوته الشجي وشخصيته المعتدلة. وللمغني الراحل أغنيات لاقت شعبية كبيرة مثل (تولسا تايم) و(أي بيليف إن يو) و(إت مست بي لاوف) وذلك على مدار 50 عاما شكلت مسيرته الفنية.

وتوفي ويليامز في نفس اليوم الذي توفي فيه تروي جنتري أحد عضوي الثنائي الموسيقي مونتجمري جنتري والذي لقي حتفه في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في نيوجيرزي.

وكتبت فرقة موسيقى الريف (بيج آند ريتش) في تغريدة على تويتر ”أسطورتان فقدناهما في نفس الوقت. سنفتقد تروي جنتري ودون ويليامز كثيرا. نصلي لعائلاتهم... فليرقدا بسلام“.

وذكر بيان إعلان وفاة ويليامز أنه توفي بسبب مرض لم يكشف عنه دون الخوض في تفاصيل.

وتم تكريم ويليامز بإدراجه كعضو في قاعة مشاهير موسيقى الريف في 2010 كما أطلق آخر ألبوماته الغنائية (ريفليكشنز) في 2014.

وأعلن ويليامز بعد ذلك بسنتين تقاعده من القيام بجولات موسيقية قائلا ”لقد حان الوقت لكي أعلق قبعتي واستمتع ببعض الهدوء في المنزل“.

وكان لويليامز تأثير كبير على الموسيقيين الآخرين حيث أقام جسرا بين موسيقى البوب وموسيقى الريف. وفي 2016 صدر ألبوم تكريمي لويليامز بعنوان (العملاق اللطيف: أغاني دون ويليامز) وتضمن أغنيات أداها مغنون مثل أليسون كروس وتريشا ييروود وجارث بروكس وآخرون كثر.
رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4167
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم