أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير جورج البريطاني يبدأ أول يوم في الدراسة

منوع من العالم | 2017-09-08 12:12:00
الأمير جورج البريطاني يبدأ أول يوم في الدراسة
   اصطحب الأمير وليام ولده جورج من قصر كينزنجتون إلى مدرسة توماس باترسي
رويترز
بدأ الأمير جورج، الثالث في ترتيب ولاية عرش بريطانيا وابن حفيد الملكة اليزابيث، يومه الدراسي الأول يوم الخميس لكن والدته كيت لم ترافقه بسبب متاعب الحمل.

واصطحب الأمير وليام ولده جورج (أربع سنوات) من قصر كينزنجتون إلى مدرسة توماس باترسي في جنوب غرب لندن التي تقول إن أهم قواعدها ”التحلي بالعطف“ وتتقاضى 18 ألف جنيه إسترليني (23490 دولارا) سنويا عن كل تلميذ.

وتقول المدرسة على موقعها الالكتروني ”نتوقع من تلاميذنا أن يحققوا تقدما كبيرا بفضل جهدهم في العمل وجهود مدرسيهم ودعم أولياء أمورهم وتشجيع زملائهم“.

وأمسك جورج الذي بدا متوترا بيد أبيه وهو يرتدي الزي المدرسي في حين رافقتهما هيلين هاسليم مديرة المرحلة الابتدائية في المدرسة إلى الفصل.

ولم تتمكن والدته كيت من مرافقته بسبب أعراض غثيان الصباح الشديدة المصاحبة للحمل كما ألغت ارتباطات أخرى هذا الأسبوع بعد أن أعلن القصر يوم الاثنين إنها تنتظر مولودا ثالثا.

ومثل والديه وشقيقته الصغيرة الأميرة تشارلوت ظهر الأمير جورج مرارا على أغلفة مجلات في مختلف أرجاء العالم ورافق والديه هذا الصيف في زيارتين رسميتين لبولندا وألمانيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطنية للتحرير".. "التهدئة" في الساحل خبر مغرض ولن نعقد أي اتفاق إلا برعاية أنقرة فقط      محامي "صالح" يكشف تفاصيل حواره الأخير مع الحوثيين قبل مقتله      "حماس": إغلاق إسرائيل معبر كرم أبو سالم "جريمة ضد الإنسانية"      مذبحة التراث... فؤاد حميرة*      النظام يحضّر لقانون جديد يحكم من قبضته على أملاك السوريين      النظام يغيظ المعارضين بـ إيران      الاثنين.. أسعار العملات والذهب في سوريا      قتلى وجرحى بقصف جوي على "السوسة" بدير الزور