أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فتاة سورية تختار الموت بعد محاولة سائق لبناني ابتزازها

جرائم و حوداث | 2017-09-08 12:03:08
فتاة سورية تختار الموت بعد محاولة سائق لبناني ابتزازها
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أكدت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللبناني أن فتاة سورية قضت بعد أن رمت بنفسها من سيارة ردا على ابتزاز السائق اللبناني للمغدورة وتخييرها بين ممارسة الجنس أو تسليمها للأمن بعد معرفته بأن وجودها في لبنان مخالف للقانون.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بلاغ لها: "الساعة 8.00 من صباح تاريخ 4/09/2017 عثر على المدعوة: دعاء أبو دحلوش (مواليد عام 1998، سورية) جثة هامدة على جانب طريق عام بلدة الصويري".

وأضافت "بمعاينتها من قبل الطبيب الشرعي أفاد بوجود عدة كدمات وجروح من الجهة الخلفية للرأس والكوعين الأيمن والأيسر ونزيف في الدماغ وكسر في عظمة الرأس الخلفية وآخر في الرقبة، حيث تبين أنها جميعها ناتجة عن السقوط والارتطام بأجسام صلبة".

وتابع البلاغ "عند الساعة 19.00 من تاريخ 5/9/2017 وفي محلة المرج، من توقيف المشتبه به المدعو: ح . أ. ( مواليد عام 1984، لبناني) داخل "فان" نوع نيسان. وبالتحقيق معه بناء على اشارة القضاء المختص، اعترف أنه وفي أثناء وجود المغدورة معه على متن الـ"فان" وهو متجه نحو مفرق الصويري، وبعد أن أنزل جميع الركاب وبقيت هي بمفردها معه، سألها إن كانت تملك أوراقاً ثبوتية قانوينة، فأجابته أن تواجدها في لبنان هو غير شرعي. حينها طلب منها ممارسة الجنس معه وإلا فإنه سيسلمها إلى القوى الأمنية. فما كان منها إلا أن فتحت باب السيارة التي كانت تسير بسرعة متوسطة، ورمت بنفسها فارتطمت بالأرض، عندها لاذ بالفرار خوفاً من توقيفه".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2070
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة      الأربعاء.. أسعار العملات في سوريا      صورة تظهر 3 قياديين من فصائل ريف حمص في حضرة النظام، وموالون يقولون إنه تم رفض "مصالحتهم"      أمريكا تسحب دعوة الصين إلى مناورات عسكرية بالمحيط الهادئ      قتلى وجرحى للنظام في هجوم للتنظيم شرق دير الزور