أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واتس اب تنوي إطلاق تطبيق لخدمة العملاء

تكنولوجيا | 2017-09-06 11:30:48
واتس اب تنوي إطلاق تطبيق لخدمة العملاء
   أرشيف
البوابة العربية للأخبار التقنية
أعلنت منصة التراسل الفوري واتس اب الثلاثاء عن خططها لإطلاق تطبيق يتيح للشركات الصغيرة التواصل عن طريق الدردشة مع العملاء، كما تحدثت عن نيتها توفير حل برمجي يتيح للشركات الكبيرة مثل البنوك وشركات الطيران الحصول على أدوات لإدارة المحادثات مع العملاء وإجراء أشياء مثل أوقات رحلات الطيران وإشعارات التسليم والتحديثات الأخرى.

ويأتي هذا الخبر بعد مرور أسبوع على ظهور معلومات حول حسابات الأعمال والحسابات التجارية التي تم التحقق منها على موقع الشركة، بحيث تحتوي الحسابات التي تم إثبات ملكيتها على إشارة خضراء بجوارها، بينما تكون الرسائل الواردة والمحادثات مع الأنشطة التجارية باللون الأصفر، وأشار مات إيديما الرئيس التنفيذي للعمليات بأن شركة واتس اب ترغب بتبسيط الاتصالات بالنسبة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أننا نريد الآن تطبيق هذا النهج نفسه لجلب الشركات إلى واتس اب بطرق تخلق قيمة للناس، ونحن نتطلع إلى تمكين الأشخاص من التواصل مع الشركات بطريقة سريعة وشخصية، وإعطاء الشركات الأدوات اللازمة لتسهيل القيام بذلك.

ويبدو من الواضح أن هناك عدد قليل جداً من الشركات التي تستعمل خدمة التراسل الفوري المملوكة لفيس بوك للاتصال والتفاعل مع الأعمال التجارية في أجزاء كثيرة من العالم، الأمر الذي دفع الشركة الآن إلى إنشاء أدوات جديدة لمعالجة مسائل التحقق.

وأوضحت الشركة في بيان لها نشرته على مدونتها الرسمية انها استمعت إلى أصحاب المتاجر الذين يستعملون واتس اب للبقاء على اتصال مع مئات العملاء من خلال هاتف ذكي واحد، ومن الناس الذين لا يعرفون ما إذا كانت تلك الحسابات تعود بشكل فعلي إلى المتاجر، وتتجه الشركة إلى فرض رسوم على الشركات الكبرى الراغبة باستعمال هذه الخدمة دون تحديد المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.

وتتجه المنصة في الأشهر القليلة المقبلة إلى اختبار ميزات جديدة تهدف إلى حل بعض هذه التحديات وتسهيل عملية التواصل مع الشركات على الناس الذين يريدون الوصول إليها من خلال واتس اب، وترغب الشركة بتطبيق نهجها البسيط المتمثل بما تعلمته من مساعدة الناس في التواصل مع بعضهم البعض في خدمة الناس على التواصل مع الشركات المهمة بالنسبة لها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب