أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد نجاته من عبوة لاصقة.. قيادي في "درع الفرات": اختراقات أمنية في "جرابلس"

محلي | 2017-09-05 01:17:06
بعد نجاته من عبوة لاصقة.. قيادي في "درع الفرات": اختراقات أمنية في "جرابلس"
   شعبو - زمان الوصل
زمان الوصل
نجا القيادي الكردي في "درع الفرات" آزاد شعبو قائد كتيبة "آزادي" الكردية وقائد قطاع جيش النخبة في "جرابلس" من محاولة اغتيال بعبوة لاصقة في سيارته أمس الأول.

واستدعت العملية التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الاختراق الأمني، تدخل الجهات الأمنية التركية، التي باشرت في التحقيق بالحادثة، على أن يتم الكشف عن تفاصيل العملية والأيادي التي تقف وراءها في اليومين القادمين.

وقال شعبو في تصريح لـ"زمان الوصل" إنه تم العثور على العبوة اللاصقة في أسفل السيارة بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالتها.

ولفت إلى أن هذه العملية تعد خرقا أمنيا واضحا، في الوقت الذي تعمل فيه الأجهزة الأمنية على بناء منظومة كاملة لحفظ الأمن وحماية قيادات الجيش الحر.

وأضاف القيادي في "درع الفرات" أن العديد من الجهات الخارجية تريد زعزعة الاستقرار في "جرابلس" والنيل من الحالة الأمنية التي تتمتع بها المدينة، مشيرا إلى أن "هذه المحاولات لن تنجح وسنمضي في بناء الأمن والاستقرار في المنطقة".
حسن محمد
2017-09-06
الحمدو لله على سلامتك شيخ ازاد.....وتبة يدا كل من يريد بك سؤ.
ابو المجد
2017-09-06
القائد والاخ ازاد من خيرة المجاهدين وبذل للثورة الغالي والنفيس
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خدمة الاحتياط تلاحق مؤيدي الأسد إلى قبورهم      سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار      وفاة مغنية الجاز الأمريكية نانسي ويلسون عن 81 عاما      "العدل الأوروبية": ألمانيا تخرق اتفاقية شنغن      حلب.. المؤقتة تقرر تثبيت معلمين وكلاء والبعض يعترض      خسائر الاسترليني تتفاقم بعد زيارة ماي لبروكسل      ناسا: لاعب كرة السلة الأمريكي كوري يوافق على زيارة معمل أبحاث القمر      منظمة أوروبية: تجارة المخدرات إلكترونيا تزيد صعوبة مكافحتها