أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 25 عنصرا من الفرقة الرابعة بكمين جديد لـ"فيلق الرحمن" في الغوطة

محلي | 2017-09-03 23:27:13
مقتل 25 عنصرا من الفرقة الرابعة بكمين جديد لـ"فيلق الرحمن" في الغوطة
   مقاتل من "فيلق الرحمن" في الغوطة - أرشيف
زمان الوصل
لقى أكثر من 25 من عناصر الفرقة الرابعة مصرعهم اليوم الأحد وجرح العشرات الجرحى في كمين محكم خلال محاولات قوات النظام اقتحام جبهات حي جوبر الدمشقي نفذه عناصر فيلق الرحمن، بحسب ما أعلن الأخير في بيان عبر حسابه على موقع "تويتر".

وسبق لـ"فيلق الرحمن" أن نفذ أربعة كمائن خلال الشهر الماضي أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر الفرقة الرابعة على جبهات جوبر وعين ترما.

وشهدت الجبهات نفسها اليوم محاولة جديدة من قبل قوات النظام للتقدم في المنطقة، إلا أن فصائل المقاومة صدت الهجوم وتمكنت من تدمير عربة شيلكا وعطب دبابة وجرافة عسكرية للفرقة الرابعة، وقتل أكثر من 25 عنصرا بعد إيقاعهم بكمين.

وترافقت الاشتباكات مع خرق متواصل لاتفاق خفض التوتر، حيث تم استهداف حي جوبر وعين ترما بأكثر من 15 صاروخا من طراز"فيل" بالإضافة لعشرات القذائف قضى على إثرها 5 أشخاص وسقط عدد من الجرحى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب