أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 25 عنصرا من الفرقة الرابعة بكمين جديد لـ"فيلق الرحمن" في الغوطة

محلي | 2017-09-03 23:27:13
مقتل 25 عنصرا من الفرقة الرابعة بكمين جديد لـ"فيلق الرحمن" في الغوطة
   مقاتل من "فيلق الرحمن" في الغوطة - أرشيف
زمان الوصل
لقى أكثر من 25 من عناصر الفرقة الرابعة مصرعهم اليوم الأحد وجرح العشرات الجرحى في كمين محكم خلال محاولات قوات النظام اقتحام جبهات حي جوبر الدمشقي نفذه عناصر فيلق الرحمن، بحسب ما أعلن الأخير في بيان عبر حسابه على موقع "تويتر".

وسبق لـ"فيلق الرحمن" أن نفذ أربعة كمائن خلال الشهر الماضي أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر الفرقة الرابعة على جبهات جوبر وعين ترما.

وشهدت الجبهات نفسها اليوم محاولة جديدة من قبل قوات النظام للتقدم في المنطقة، إلا أن فصائل المقاومة صدت الهجوم وتمكنت من تدمير عربة شيلكا وعطب دبابة وجرافة عسكرية للفرقة الرابعة، وقتل أكثر من 25 عنصرا بعد إيقاعهم بكمين.

وترافقت الاشتباكات مع خرق متواصل لاتفاق خفض التوتر، حيث تم استهداف حي جوبر وعين ترما بأكثر من 15 صاروخا من طراز"فيل" بالإضافة لعشرات القذائف قضى على إثرها 5 أشخاص وسقط عدد من الجرحى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة      قتيلان بانفجار لغم أرضي شرق الحسكة