أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزائر تودع تصفيات المونديال بعد الخسارة من زامبيا

الوطن العربي | 2017-09-03 14:41:49
الجزائر تودع تصفيات المونديال بعد الخسارة من زامبيا
   تجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة
الأناضول
انهزم منتخب الجزائر لكرة القدم السبت، أمام مضيفه منتخب زامبيا بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

أحرز ثلاثية زامبيا بويد مويلا (هدفين)، وإينوك مويبو في الدقائق 7 و34 و88، فيما جاء هدف الجزائر الوحيد عن طريق ياسين براهيمي في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتقى منتخب زامبيا إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير، وتتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 9 نقاط.

ووفقا للوائح الفيفا، تم تقسيم 20 منتخبا إلى 5 مجموعات في المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى فيها إلى مونديال روسيا مباشرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه