أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزائر تودع تصفيات المونديال بعد الخسارة من زامبيا

الوطن العربي | 2017-09-03 14:41:49
الجزائر تودع تصفيات المونديال بعد الخسارة من زامبيا
   تجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة
الأناضول
انهزم منتخب الجزائر لكرة القدم السبت، أمام مضيفه منتخب زامبيا بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

أحرز ثلاثية زامبيا بويد مويلا (هدفين)، وإينوك مويبو في الدقائق 7 و34 و88، فيما جاء هدف الجزائر الوحيد عن طريق ياسين براهيمي في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتقى منتخب زامبيا إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير، وتتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 9 نقاط.

ووفقا للوائح الفيفا، تم تقسيم 20 منتخبا إلى 5 مجموعات في المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى فيها إلى مونديال روسيا مباشرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته      الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام