أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رئيس الائتلاف يلتقي أردوغان على هامش الاحتفال بـ"عيد النصر"

محلي | 2017-08-30 22:07:00
رئيس الائتلاف يلتقي أردوغان على هامش الاحتفال بـ"عيد النصر"
   جاء اللقاء خلال مشاركة سيف في الاحتفالات الرسمية بـ "عيد النصر"
زمان الوصل - رصد
التقى رئيس الائتلاف الوطني "رياض سيف" رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء.

وجاء اللقاء خلال مشاركة سيف في الاحتفالات الرسمية بـ "عيد النصر" في العاصمة "أنقرة"، وفق دعوة رسمية من رئاسة الجمهورية التركية.

وقدم سيف التهاني للرئيس أردوغان ولعموم الشعب التركي بعيد النصر، مؤكداً على عمق العلاقة بين الشعبين السوري والتركي، والتلاحم الذي عبر عنه الأشقاء في تركيا باستضافتهم قرابة 3 ملايين لاجئ اضطروا لمغادرة سوريا بسبب إرهاب عصابة الأسد.

وشدد سيف على أن تركيا من أهم داعمي الشعب السوري، وأبرز من ساندوا الثورة السورية من أجل نيل الحرية والكرامة والخلاص من نظام الأسد الديكتاتوري.

وأوقفت الحكومة التركية، التي تستضيف نحو 3 ملايين لاجئ سوري، الدعم المالي للائتلاف مطلع آب أغسطس الجاري، لتعمق المعاناة المادية لأهم جسم في المعارضة السورية، والذي يتخذ من اسطنبول مقرا له.

وقالت مصادر من داخل الائتلاف لـ"زمان الوصل" إن تركيا أبلغت الائتلاف أنها لن تقدم الشهر الجاري الدعم المالي المعروف الذي يزيد على 320 ألف دولار شهريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا