أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضحية جديد للفلتان الأمني في إدلب.. الفدية تنقذ "المحروق" بعد 5 أيام قضاها في بئر

محلي | 2017-08-24 15:01:46
ضحية جديد للفلتان الأمني في إدلب.. الفدية تنقذ "المحروق" بعد 5 أيام قضاها في بئر
   صورة قديمة لـ"المحروق"
إدلب - زمان الوصل
عاد "فاتح المحروق" (38 عاما) إلى أهله فجر الخميس بعد اختطاف دام أكثر من خمسة أيام في إحدى القرى القريبة من "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي.

وذكر مصدر مطلع من شرطة مدينة "كفرنبل" لـ"زمان الوصل" إن "المحروق" اختطف في 19 آب أغسطس الجاري مع سيارته المحملة بأكثر من 2 طن سكر أثناء عودته إلى مدينته "كفرنبل".

ونقل المصدر عن "المحروق" أن الخاطفين اقتادوه بعد وضع عصبة على عينيه إلى بئر بعيد عن الأبنية السكنية، ووضعوه فيه طيلة أيام اختطافه.

وأضاف أن جهودا بذلها ذووه توجت بالوصول إلى مكانه بعد اختطافه من قبل عصابة منتشرة في المناطق المحررة بغرض الفدية.

وأكد المصدر إطلاق سراح "المحروق" بعد مفاوضات "شاقة" مع الخاطفين، مشيرا إلى أن المخطوف وصل منزله فجر اليوم الخميس، حيث استطاع المفاوضون إعادة السيارة فارغة من محتواها ودفع مبلغ باهظ سيبقى عبء تسديده لمن ساعدوه في تأمينه، يثقل كاهله لفترة طويلة من الزمن.

"المحروق" الذي يعمل في تجارة المواد الغذائية بمدينة "كفرنبل"، لم يكن أول ضحايا الفلتان الأمني في المناطق المحررة، حيث يكرر ناشطون مطالبهم بإزالة مظاهر الفوضى الأمنية وانتشار السلاح العشوائي من خلال إنشاء قيادة موحدة وأجهزة أمنية قادرة على إحلال الأمن والأمان بعيدة عن الفصائلية والمحسوبيات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل