أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضحية جديد للفلتان الأمني في إدلب.. الفدية تنقذ "المحروق" بعد 5 أيام قضاها في بئر

محلي | 2017-08-24 15:01:46
ضحية جديد للفلتان الأمني في إدلب.. الفدية تنقذ "المحروق" بعد 5 أيام قضاها في بئر
   صورة قديمة لـ"المحروق"
إدلب - زمان الوصل
عاد "فاتح المحروق" (38 عاما) إلى أهله فجر الخميس بعد اختطاف دام أكثر من خمسة أيام في إحدى القرى القريبة من "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي.

وذكر مصدر مطلع من شرطة مدينة "كفرنبل" لـ"زمان الوصل" إن "المحروق" اختطف في 19 آب أغسطس الجاري مع سيارته المحملة بأكثر من 2 طن سكر أثناء عودته إلى مدينته "كفرنبل".

ونقل المصدر عن "المحروق" أن الخاطفين اقتادوه بعد وضع عصبة على عينيه إلى بئر بعيد عن الأبنية السكنية، ووضعوه فيه طيلة أيام اختطافه.

وأضاف أن جهودا بذلها ذووه توجت بالوصول إلى مكانه بعد اختطافه من قبل عصابة منتشرة في المناطق المحررة بغرض الفدية.

وأكد المصدر إطلاق سراح "المحروق" بعد مفاوضات "شاقة" مع الخاطفين، مشيرا إلى أن المخطوف وصل منزله فجر اليوم الخميس، حيث استطاع المفاوضون إعادة السيارة فارغة من محتواها ودفع مبلغ باهظ سيبقى عبء تسديده لمن ساعدوه في تأمينه، يثقل كاهله لفترة طويلة من الزمن.

"المحروق" الذي يعمل في تجارة المواد الغذائية بمدينة "كفرنبل"، لم يكن أول ضحايا الفلتان الأمني في المناطق المحررة، حيث يكرر ناشطون مطالبهم بإزالة مظاهر الفوضى الأمنية وانتشار السلاح العشوائي من خلال إنشاء قيادة موحدة وأجهزة أمنية قادرة على إحلال الأمن والأمان بعيدة عن الفصائلية والمحسوبيات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة