أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يواصل قصف "الحولة" و13 مدنيا بين قتيل وجريح

محلي | 2017-08-24 14:31:20
النظام يواصل قصف "الحولة" و13 مدنيا بين قتيل وجريح
   القصف على ريف حمص الشمالي - ناشطون
ريف حمص - زمان الوصل
قضى 3 مدنيين وجرح 10 آخرون، اليوم الخميس، في قصف جوي على بلدتي "تلذهب" و"كفرلاها" بمنطقة الحولة في ريف حمص الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر طبية في المشافي الميدانية في "الحولة" لمراسل "زمان الوصل" في حمص، أن الشقيقين "علي إبراهيم" و"عبدالله إبراهيم"، قتلا إثر غارة جوية نفذتها طائرة (ميغ21)،على الأحياء السكنية بمدينة "كفرلاها"، كما قتل "زاهي شنو" من "تلذهب"، إثر استهداف البلدة بغارة جوية.

وأوضحت المصادر الطبية، أن معظم الإصابات حرجة جدا، وبينها حالات بتر أطراف، كما تسبب القصف الجوي بدمار كبير بمنازل المدنيين.

وتتعرض منطقة "الحولة" المشمولة باتفاق "تخفيف التوتر" بشكل شبه يومي لغارات طيران النظام وقصف مدفعي وصاروخي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر