أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كما حدث وبالفيديو.. قيادي في "حزب الله" يتكهن بمفخخة من التنظيم "تمسحه" مع مرتزقته

محلي | 2017-08-12 19:42:51
كما حدث وبالفيديو.. قيادي في "حزب الله" يتكهن بمفخخة من التنظيم "تمسحه" مع مرتزقته
   عناصر من ميليشيا "حزب الله" في عرسال - جيتي
بنبرة ساخرة، ختم القيادي في مليشيا "حزب الله"، بسام قاسم عربية"، شرحه لخطة الهجوم الذي كان ينوي شنه في البادية السورية، متكهنا بنهايته ونهاية المرتزقة الذين يشاركونه الهجوم.

ووقف "عربية" أمام عدد من المرتزقة محاولا إعطاء بعض التوجهيات والتفاصيل حول الهجوم، مستعينا بالرسم على أحد الجدران أمامه، كما وثق ذلك تسجيل مصور، انتشر قبل ساعات على مواقع التواصل.

ووصل القيادي المليشياوي في شرحه لسير المعركة المفترض، إلى نقطة تحدث فيها عن ثغرة يستطيع من خلالها أحد "المسلحين" الدخول وسط مرتزقة المليشيا بعربة مفخخة تحوي كمية من الأطنان، ما يؤدي إلى "مسح المنطقة كلها"، حسب تعبير "عربية" الذي رسم دائرة كبيرة كناية عن ضخامة التفجير، وسط ضحكات من المرتزقة الذين يتابعون شرحه.

وإلى جانب "عربية"، ظهر في المقطع قيادي آخر لقي مصرعه في نفس المعركة، يدعى "محمد حكمت بزيع".

ويوم الأربعاء الماضي، شن تنظيم "الدولة" هجوما مكثفا بالعربات المفخخة على قوات النظام ومرتزقة المليشيات الطائفية في منطقة حميمة بريف حمص، ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى في صفوف النظام وحلفائه، بينهم 9 على الأقل من مليشيا "حزب الله".

وشيعت المليشيا الصفراء "بسام عربية" في مسقط رأسه ببلدة "القليلة" بالجنوب اللبناني، بحضور عدد من قيادات المليشيا ورجال الدين الشيعة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7736
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام