أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماخوس لـ"زمان الوصل": لا صحة لخبر إغلاق سفارة المعارضة في باريس

محلي | 2017-08-12 18:57:01
ماخوس لـ"زمان الوصل": لا صحة لخبر إغلاق سفارة المعارضة في باريس
   ماخوس - ارشيف
عبدالله الغضوي - زمان الوصل
قال سفير الائتلاف في باريس الدكتور "منذر ماخوس" في تصريح لـ"زمان الوصل" إنه لا علم له بإغلاق سفارة الائتلاف في باريس، إلا من وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع، مؤكدا أنه لم يتلقًّ أي شيء من هذا القبيل لا من الائتلاف أو من الحكومة الفرنسية.

واعتبر "ماخوس" أن تداول مثل هذه الأخبار سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على المواقع الصحفية، أمر مسيء للمصداقية الصحفية.

وأكد استمرار عمل السفارة كما كانت عليه في السابق، معتبرا أن وجود السفارة في باريس يعزز من موقع المعارضة السورية بحكم العلاقات السياسية مع الوسط الأوروبي، داعيا جميع العاملين في مجال الإعلام الثوري إلى توخي المصداقية في التعامل مع الأخبار وانتقاء الأخبار من مصدرها الرئيسي.

وكان موقع مغمور زعم أن "زمان الوصل" نشرت خبرا عن إغلاق السفارة في باريس، وهو خبر غير صحيح مطلقا ولم تنشره "زمان الوصل"، التي تطلب من السياسيين والنشطاء التأكد من وجود أي خبر على موقعها الرسمي، قبل اعتباره خبرا موثوقا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان      نائب عن ميليشيا حزب الله يستقيل من البرلمان اللبناني      "يونيسيف": لم يحظ آلاف الأطفال في مخيم "الهول" بفرصة أن يكونوا "أطفالا"      أحدهم عمره 3 أعوام.. قوات الأسد تقتل طفلين بدرعا قنصا بالرأس