أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماخوس لـ"زمان الوصل": لا صحة لخبر إغلاق سفارة المعارضة في باريس

محلي | 2017-08-12 18:57:01
ماخوس لـ"زمان الوصل": لا صحة لخبر إغلاق سفارة المعارضة في باريس
   ماخوس - ارشيف
قال سفير الائتلاف في باريس الدكتور "منذر ماخوس" في تصريح لـ"زمان الوصل" إنه لا علم له بإغلاق سفارة الائتلاف في باريس، إلا من وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع، مؤكدا أنه لم يتلقًّ أي شيء من هذا القبيل لا من الائتلاف أو من الحكومة الفرنسية.

واعتبر "ماخوس" أن تداول مثل هذه الأخبار سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على المواقع الصحفية، أمر مسيء للمصداقية الصحفية.

وأكد استمرار عمل السفارة كما كانت عليه في السابق، معتبرا أن وجود السفارة في باريس يعزز من موقع المعارضة السورية بحكم العلاقات السياسية مع الوسط الأوروبي، داعيا جميع العاملين في مجال الإعلام الثوري إلى توخي المصداقية في التعامل مع الأخبار وانتقاء الأخبار من مصدرها الرئيسي.

وكان موقع مغمور زعم أن "زمان الوصل" نشرت خبرا عن إغلاق السفارة في باريس، وهو خبر غير صحيح مطلقا ولم تنشره "زمان الوصل"، التي تطلب من السياسيين والنشطاء التأكد من وجود أي خبر على موقعها الرسمي، قبل اعتباره خبرا موثوقا.

عبدالله الغضوي - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6030
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام