أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لندن جاهزة لوداع العملاقين بولت وفرح

العالم | 2017-08-12 14:42:40
لندن جاهزة لوداع العملاقين بولت وفرح
   البريطاني مو فرح
سيشهد يوم السبت نهاية حقبة في عالم ألعاب القوى عندما يشارك يوسين بولت في سباقه الأخير ويخوض منافسات سباق التتابع أربعة في 100 متر في بطولة العالم في لندن.

ويتمنى العداء الجاميكي الشهير الابتعاد عن المنافسات بعد حصد لقبه العالمي رقم 20 في مسيرته الحافلة بعدما أخفق الأسبوع الماضي في حصد ذهبية سباق 100 متر واكتفى باحتلال المركز الثالث وحصد البرونزية خلف الأمريكي جاستن جاتلين.

وستحتشد الجماهير في استاد لندن ومن المنتظر أن تكون جرعة الحماس مضاعفة في ظل رغبة العداء البالغ عمره 30 عاما في خوض تصفيات سباق التتابع في الفترة الصباحية.

وستكون هناك أيضا الكثير من الأجواء المفعمة بالمشاعر عندما يخوض البريطاني مو فرح سباقه الأخير في المضمار بخوض نهائي سباق خمسة آلاف متر.

ويتطلع فرح إلى الجمع بين لقبي المسافات الطويلة للمرة الثالثة على التوالي في بطولة العالم بعدما احتفظ بلقب سباق عشرة آلاف متر في اليوم الأول للبطولة ليهدي بلاده ميداليتها الوحيدة رغم أنها مستضيفة المنافسات.

وسيشهد اليوم قبل الأخير أيضا مواجهة مرتقبة بين الأسترالية سالي بيرسون البطلة السابقة لسباق 100 متر حواجز والأمريكية كيندرا هاريسون صاحبة الرقم العالمي.

وستختتم منافسات العشاري للرجال يوم السبت أيضا كما سيتم حسم ألقاب منافسات الوثب العالي للسيدات ورمي الرمح للرجال.
رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7078
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام