أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التركي "جولييف" يفوز بذهبية 200 متر في مونديال لندن

العالم | 2017-08-11 12:23:08
التركي "جولييف" يفوز بذهبية 200 متر في مونديال لندن
   راميل غولييف
توج التركي راميل غولييف، مساء الخميس، بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في العاصمة البريطانية لندن.

وانتزع غولييف الذهبية في سباق 200 متر بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 20 ثانية و9 أجزاء من الثانية.

وبذلك، منح غولييف الذهبية الأولى لتركيا في البطولة العالمية، إضافة إلى الميدالية الثانية في تلك النسخة بعدما حقق مساء الأربعاء ياسماني كوبيلو فضية سباق 400 متر حواجز.

وتفوق غولييف على الجنوب إفريقي وايدي فان نيكرك الفائز بالفضية بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 20 ثانية و11 جزءا من الثانية، وهو نفس الوقت الزمني الذي حقق فيه جيريم ريتشاردز لاعب ترينداد وتوباغو الميدالية البرونزية.

وانطلقت فعاليات بطولة العالم بلندن في 4 أغسطس / آب وتستمر فعالياتها حتى 13 من الشهر نفسه، وتجمع البطولة أفضل العدائين والمتسابقين في العالم.

الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0288
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام