أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غراب يقتل رضيعا في مصر

جرائم و حوداث | 2017-08-11 11:35:03
غراب يقتل رضيعا في مصر
   أرشيف
أودى غراب بحياة الرضيع "آدم" شمالي مصر، عقب تسلله من شرفة منزله ونهشه من رقبته، ما أدى إلى مصرعه متأثرا بجراحه.

وأوضح بيان لمديرية أمن محافظة الاسكندرية أن "طفلا رضيعا يدعى آدم عمره 7 أيام لفظ أنفاسه عقب دخوله مستشفى الأميري الجامعي متأثرا بإصابته بجرح نهش بالرقبة".

ووفق المصدر ذاته، "كانت والدة الطفل آدم تقوم بتربية الطيور المنزلية في شرفة الشقة، وبجوارها أشجار يقطن بها غراب ويقوم بالتهام طيورها، وقررت أن تمتنع عن تربية الطيور".

وأضاف البيان الأمني أنها "تركت نافذة الشقة مفتوحة ورضيعها نائم وكانت تقوم بأعمال منزلية، وفجأة سمعت صريخ الطفل، وتبينت أن غرابا تسلل من الشرفة وقام بنهش رقبة ابنها وقامت بمحاولة تخليصه وتوجهت به للمستشفى الجامعي إلا أنه لفظ أنفاسه بمجرد وصوله".

وانتهى البيان إلى أنه "بحسب التحريات الأمنية تبين صحة الواقعة وعدم وجود شبهة جنائية وراء مصرع الطفل"، مشيرا إلى أنه تم التصريح القضائي بدفن الرضيع.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0064
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس      الأسد في الرياض.. عبد السلام حاج بكري*      الغوطة.. مجزرة في "مديرا" والدفاع المدني يوثق 45 قتيلا خلال 4 أيام      درعا.. مشفى "الحراك" يعاود جلسات غسيل الكلى      كذبة الأمان يفضحها زعران "مصياف".. رصاص طائش واشتباكات      فضيحة الـ"ناتو".. تركيا تسحب قواتها من المناورات والنرويج تعتذر