أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هكذا رحب المؤيدون بفراس الخطيب: "خاين وسطل زبالة وكلب ورجع"

تعليقات قليلة رحبت بعودته واعتبرت الوطن للجميع فيما كانت أغلبية التعليقات تتهمه بالخيانة والانتهازية

سيكون "فراس الخطيب" عبرة لكل من سيعود إلى "حضن الوطن"، وكان محسوباً في لحظة ما على من قالوا لا لبشار الأسد، وبعد ساعات من وصوله الميمون إلى مطار دمشق الدولي ولم يكن باستقباله إلا كوادر رياضية عادية وبعض الصحفيين الرياضيين، وكأنه يدخل خلسة إلى الوطن، وبعدما نشرت صفحات موالية خبر وصوله بدأ سيل من الشتائم والتخوين على وصوله لأرض الوطن كما قال، وشعوره بالأمن والأمان في ترديد غبي لمقولات ربما تنجيه من عقاب أو تهمة.

صفحة "دمشق الآن" نشرت الخبر ورصدت "زمان الوصل" بعض التعليقات مع حذف ما يخل بالآداب العامة، وأغلبها اتهم الخطيب بالخائن وأن عودته "بهدلت حضن الوطن"، فيما علق أحدهم: "سطل زبالة"، وآخر: "كلب ورجع".

فيما عزا آخرون سبب العودة لانقطاع رواتبه في الكويت: "ضل اخر سنة بالكويت ما عطوه رواتب لهيك رجع ذليل عالبلد وبعد ما حرض ع ذبح وقتال رجال الجيش العربي السوري البطل رجع صاغر ذليل منكس الراية مخزي).

آخر رأى أن العفو عن معتقل بريء أشرف من الاحتفال بهذا المرتزق: "آبو أحمد شوف العفو عن معتقل بريء وإعادته إلى أهله وأولاده أحسن ألف مرة من نشرك لصورة هل المرتزق بس انتي أدمن أسقط منو".

وهناك من شكك بتوبة الخطيب واعتبر أن يخون مرة يخون ألف مرة: "انشالله يكون حامل بعد هالغيبه لو فيه خير مارماه الطير اكبر خاين اللي خان مره يخون الف مره".

آخرون سخروا من إمكانياته وما سيقدمه للمنتخب: "فينا نقول صار كأس العالم بجيبتنا ههههههههههه)..(بس ما يكون ميسي)...(معتز مجذوب والله فكرت كرستيانو رونالدو رجع على البلد ليلعب مع المنتخب ورح يجبلنا راس غليص)".

معلقة وصفته بنجم الخيانة: "نجم الخيانه لازم ترحبوا به"..وسخرت أخرى من اتساع حصن الوطن: "حضن الوطن كبييييير..كبير كتيير".

أحدهم دعا إلى امتحان وطنيته بإرساله إل الجبهات: "لا اهلا ولا سهلا... لازم ينسحب عالاحتياط ويفرجينا وقتها الوطنية"..واتهم أحد المعلقين من سمحوا له بالعودة باللصوص: "خاين هوي والجابو والفوتو عسوريه مين ماكان يكون فاشلين حرامي سرسريه".

فيما قال البعض إن تحسن الوضع الأمني هو السبب في عودة هؤلاء المعارضين: "أهلا وسهلا رح نازل جيب خاروفين مشان سياده فراس الخطيب إذا معارض وهيك مختفلين فيه كيف لو كان ع جبهه عم يقاتل متل الابطال الجيش الله يحميهم هاد كان هربان برا البلد بس شاف الوضع الأمني صار احسن يسلم لامو حن قلبو دخيل قلبو ههههههههه سخافه".

تعليقات قليلة رحبت بعودته واعتبرت الوطن للجميع فيما كانت أغلبية التعليقات تتهمه بالخيانة والانتهازية، وهذا مصير كل من يعتقد أن العودة إلى حضن الأسد قد تكون منجاة من العقاب، وأن الأسد قد انتصر فلا بد من البحث عن بدائل، وهذا لسان حال كل الانتهازيين وخونة دم الشهداء.

ناصر علي - زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (12)

faher najem

2017-08-11

اعوان النظام يعتقدون ان سورية ملك لامهاتهم ورثوها اب عن جد لكن وانا اعتقد ان الوطن سيركلهم الى مزابل التاريخ.


سادي

2017-08-11

----------------.


خائن فراس الخطيب وصمة عا

2017-08-11

نظام الأسيد الطائفي الإستبدادي الوحشي الدموي حول سوريا إلى سجن كبير ترتكب فيه أبشع الجرائم، من حالات الأعتقال التعسفي والتعذيب والقتل وجرائم انتهاك حقوق الإنسان على يد القوات الحكومية والميليشيات وتهجير قسري وتطهير عرقي وغيرها، على خلفيات طائفية أو عرقية ، دون أن يتحرك المجتمع الدولي لوقف مثل هذه الانتهاكات السادية ، وهذا الخائن فراس الخطيب يعود إلى جمهورية الموت والإرهاب ، وليس إلى حضن الوطن ، لأن الوطن مستباح على يد الإرهابي الأول بشار الأسيد وجلاوزته الفاشية ومرتزقة ميليشيات الإرهابية الإيرانية وروسيا النازية كل من هب وهب ، ورجوعك إلى حضن النظام الطائفي الإجرامي تمثل إهانة لشعبنا السوري الصابر المقاوم ، وإهانة لدماء شهداء شعبنا ، الذي يقاع بكل عنفوان وبطولة منذ 7 سنوات بل صامد على جرائم عائلة الأسيد طيلة أكثر من 45 عاما وأصبحت سوريا العربية حديقة لعائلة الأسيد الفاشية ولإيران الفارسية الصفوية على المقاومة السورية البطلة تتحالف مع المقاومة العراقية الباسلة لإسقاط النظامين العميلين في السورية والعراق وإسقاط مشروع الفارسي الصفوي في المنطقة. لقد قال شعبنا العربي السوري كلمته لا اهلا ولا سهلا يا خائن فراس الخطيب ..


خاين

2017-08-13

مين ابن ..... يلي عطاه العفو لهلخاين ؟ الجواب ابن .... هو بشار الاسد.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي