أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسطنبول.. إغلاق مضيق البوسفور أمام السفن للبحث عن مفقود

منوع من العالم | 2017-08-10 12:48:52
إسطنبول.. إغلاق مضيق البوسفور أمام السفن للبحث عن مفقود
   أرشيف
أغلقت سلطات مدينة إسطنبول التركية صباح اليوم الخميس، مضيق البوسفور أمام حركة السفن، لإتاحة الفرصة لفرق الغوص للبحث عن الشاب فرقان يلدريم الذي اختفى أثناء السباحة في 15 تموز/ يوليو الماضي.

وبحسب معلومات حصلت عليها الاناضول، فإنّ عدداً من الغواصين بدؤوا عملية البحث عن يلدريم، مستخدمين أجهزة خاصة بعمليات البحث تحت الماء.

وقررت إدارة موانئ إسطنبول إغلاق المضيق أمام حركة السفن ذهاباً وإياباً، اعتباراً من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 بتوقيت أنقرة.

وكان فرقان يلدريم (17 عاماً) اختفى عن الأنظار في 15 يوليو الماضي، بعد أن دخل مياه المضيق في منطقة بشيكطاش، ولم يُعثر عليه حتى اليوم.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6602
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام