أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مديرة فرع بالمصرف التجاري تختلس 1.8 مليار ليرة.. واسمها مجهول

اقتصاد | 2017-08-09 20:11:39
مديرة فرع بالمصرف التجاري تختلس 1.8 مليار ليرة.. واسمها مجهول
   ويبقى السؤال: ما هو اسم مديرة الفرع 12 واسم نائبتها..؟!
كل المعلومات المتعلقة بعملية الفساد التي حدثت في الفرع 12 في المصرف التجاري السوري بدمشق، متوفرة في وسائل إعلام النظام، إلا اسم المديرة ونائبتها التي كشفت التحقيقات الأولية أنهما متورطتان بعملية اختلاس تقدر قيمتها بـ 1.8 مليار ليرة سورية.

تجاهل اسم المديرة ونائبتها والتركيز على المبلغ المختلس فقط وحيثيات وتفاصيل القضية، قادنا لإجراء عملية بحث طويلة للوصول إلى من تكون هذه المديرة التي يتم التستر على اسمها واسم نائبتها، فقد راودنا الشك وكما جرت العادة، بأن السر كله يكمن في الاسم.

بعد بحث طويل، وقعنا على اسمين، هما وفاء سعادة وشذا الحكيم، الأولى كانت مديرة الفرع الكائن في منطقة العفيف، لكن لم يتضح معنا فيما إذا كانت هي المديرة المعنية بالاختلاس، لأن المعلومات المتوفرة تغطي الفترة حتى العام 2014 بينما عملية الاختلاس وقعت بحسب وسائل إعلام النظام في العام 2016، أما صاحبة الاسم الثاني، فهي وفقاً لمعلومات الموقع الرسمي للمصرف التجاري السوري المديرة الحالية للفرع رقم 12، لكن بنفس الوقت لم نعرف إن كانت هي المقصودة بعملية الاختلاس.

كذلك لم تشر تلك الوسائل إن كان تم إلقاء القبض على المديرة ونائبتها، أم لا؟، أو إذا ما تم كف يدها عن إدارة الفرع خلال فترة التحقيقات المستمرة من الشهر الرابع من العام الجاري وحتى اليوم..!!، كل ذلك لم يتم ذكره في تفاصيل القضية التي تناولتها وسائل الإعلام بدقة، وهو ما يذكرنا بقضية هدى السيد، معاونة وزير الصحة السابقة، المتورطة بعملية فساد كبيرة، بينما لم يتم الكشف عن اسمها إلا بعد أن غادرت البلاد مع مسروقاتها، وعلى الرغم من وجود ملف تفتيشي بحقها يدينها بالفساد.

ويبقى السؤال: ما هو اسم مديرة الفرع 12 واسم نائبتها..؟!

عن "اقتصاد" - أحد مشاريع "زمان الوصل"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5642
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام