أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فريق سوداني يخوض الدوري بقميص المنتخب التركي

الوطن العربي | 2017-08-06 18:11:24
فريق سوداني يخوض الدوري بقميص المنتخب التركي
   فريق قرية ود البشير
الأناضول
يعتزم فريق قرية ود البشير بمدينة أم درمان السودانية، ارتداء قميص المنتخب الوطني التركي لكرة القدم خلال مبارياته في الموسم الكروي الجديد.

وبحسب الأناضول، فإنّ عدداً من رجال الأعمال الأتراك، قاموا بتوفير الملابس الرياضية للفريق المكوّن من 17 لاعباً.

ووصف محمد عيسى مدرب فريق قرية ود البشير عناصر فريقه بالقوة التركية.

وتابع: "المساعدات الإنسانية التي تقدمها تركيا للمظلومين، تلقى احتراما وتقديرا من قِبل الجميع، وارتداؤنا لقميص المنتخب التركي هذا العام، سيكون بمثابة رد للجميل المقدم من قِبل تركيا للسودانيين".

وأكّد عيسى أنّ قميص المنتخب التركي سيعطي دفعاً معنوياً إضافياً للاعبي فريقه من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات في المباريات القادمة.

وأردف قائلاً: "أعمل على رفع معنويات اللاعبين عبر تذكيرهم بالانتصارات التي حققها المنتخب التركي في العديد من البطولات الدولية أبرزها بطولة كأس العالم عام 2002، وبطولة الأمم الأوروبية عام 2008".

من جانبه قال أحمد جمال كابتن الفريق، إنه يتابع مباريات المنتخب والفرق التركية، وأنه معجب بأداء التركي "أرضا توران" المحترف في صفوف برشلونة الإسباني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته