أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الميليشيات الكردية تقصف "مارع" مخلفة قتلى وجرحى معظمهم أطفال

من ضحايا القصف - ناشطون

قتلت امرأة وطفلها وأصيب آخرون فجر اليوم الأحد، في مدينة "مارع" بريف حلب الشمالي إثر سقوط عدة صواريخ أطلقتها "وحدات حماية الشعب الكردية" المتمركزة في بلدة "الشيخ عيسى" المحاذية للمدينة.

وقال مصدر طبي في مدينة "مارع" لـ"زمان الوصل"، إن سقوط عدة صواريخ على المدينة تسبب بمقتل "غزالة خطيب" (55 عاما) وطفلها "براء خطيب" (15 عاما)، وإصابة 6 أطفال آخرين هم "بركة حسين بركة، يحيى فليفل"، وأبناء "عبد الحكيم خطيب" وعددهم 4 أطفال.

وأكد مراسل "زمان الوصل" في حلب، أن فصائل المقاومة السورية ردت على مصدر القصف بقصف مماثل استهدف مواقع "وحدات حماية الشعب الكردية" في بلدة "الشيخ عيسى" والقرى المحيطة، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

وقالت صفحات داعمة لـ"حزب الاتحاد الديمقراطي"، إن قصفاً تركياً استهدف بالتزامن مواقع "وحدات حماية الشعب الكردية" في منطقة جبل "برصايا"، "مرعناز"، "المالكية"، "تل رفعت" و"قسطل جندو".

يأتي ذلك، عقب يوم واحد من شن "غرفة عمليات أهل الديار" المُشكَّلة من قبل أبناء القرى العربية التي تسيطر عليها الميليشيات التابعة لـ"حزب الاتحاد الديمقراطي" هجوماً مباغتاً على مواقع الأخيرة، تمكنت خلالها من تكبيدها خسائر في العتاد والأرواح، وذلك حسب بيان رسمي صدر عنها أول أمس الجمعة.

وتتعرض مدينة "مارع" بريف حلب الشمالي بشكل شبه يومي للقصف من قبل "وحدات حماية الشعب" التي تسيطر على القرى والبلدات المحاذية لها من الجهتين الغربية والجنوبية، تتسبب في كل مرة بسقوط ضحايا وجرحى في صفوف المدنيين.

حلب - زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (26)

القادسية الثالثة

2017-08-06

لعنة الله على كل القتلة ايا كانوا - سيدفعون ثمن التعاون مع المحتلين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي