أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال رجل خطف عارضة بريطانية في إيطاليا

جرائم و حوداث | 2017-08-06 09:26:06
اعتقال رجل خطف عارضة بريطانية في إيطاليا
   صورة وزعتها الشرطة الإيطالية للمشتبه به
قالت الشرطة الإيطالية يوم السبت إنها احتجزت رجلا (30 عاما) للاشتباه في ضلوعه بخطف عارضة بريطانية في ميلانو والتهديد بعرضها في مزاد على الإنترنت ما لم يحصل على فدية قدرها 300 ألف دولار.

وأضاف بيان للشرطة أن العارضة البريطانية (20 عاما) وصلت إلى ميلانو في العاشر من يوليو تموز للمشاركة فيما يبدو في جلسة تصوير جرى ترتيبها من خلال وكيل أعمالها.

وقالت الشرطة إنه حين وصلت للاستوديو في اليوم التالي تعرضت للهجوم والتخدير ثم وضعها في صندوق سيارة ونقلها إلى قرية صغيرة قرب تورينو حيث احتجزها لوكاش بافل هيربا وهو بريطاني ولد في بولندا.

وأطلق هيربا سراح العارضة في 17 يوليو تموز واصطحبها إلى القنصلية البريطانية بميلانو.

وذكرت الشرطة أن هيربا، خلال احتجازه للفتاة، طالب وكيل أعمالها بدفع 300 ألف يورو وإلا باعها على الإنترنت لكن لم يتم دفع فدية على ما يبدو.


رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3364
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام