أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"معرة النعمان" تطالب بإدارة مدنية و"حاس" تحتج ضد "تحرير الشام"

محلي | 2017-08-04 20:31:09
"معرة النعمان" تطالب بإدارة مدنية و"حاس" تحتج ضد "تحرير الشام"
   رفع المتظاهرون في "معرة النعمان" أعلام الثورة السورية - ناشطون
زمان الوصل
خرج العشرات في مظاهرة بمدينة "معرة النعمان" جنوب "إدلب" اليوم الجمعة، طالبوا خلالها بإدارة مدنية للمدينة، فيما خرجت احتجاجات أخرى بريف المحافظة تطالب بخروج "هيئة تحرير الشام" الإسلامية.

ورفع المتظاهرون في "معرة النعمان" أعلام الثورة السورية وهتفوا مطالبين باسترداد المؤسسات داخل المدينة وإدارتها من قبل المدنيين، يأتي ذلك بعد سيطرة "تحرير الشّام" على محكمة "معرة النعمان" السبت الماضي 29 تموز/يوليو، وسط معارضة الأهالي.

في السياق، احتج العشرات في بلدة "حاس" (جنوب إدلب) ومناطق أخرى شمال المحافظة، للمطالبة بخروج "تحرير الشام"، وكانت الأخيرة قد أزالت عدة حواجز بالريف الشمالي، في خطوةٍ وصفتها مصادر مقربة من الهيئة بالمشجعة، بينما اعتبرها ناشطون وسكان أنها تهرّب من ضربة قادمة للهيئة في المنطقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رئيس الوزراء البريطاني: أسوأ ذنب ارتكبته هو ركوب دراجة على الرصيف      نيوزيلندا.. إصابات ومفقودين جراء ثوران بركان      سانا مارين أصغر رئيسة وزراء في تاريخ فنلندا      دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني