أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"معرة النعمان" تطالب بإدارة مدنية و"حاس" تحتج ضد "تحرير الشام"

محلي | 2017-08-04 20:31:09
"معرة النعمان" تطالب بإدارة مدنية و"حاس" تحتج ضد "تحرير الشام"
   رفع المتظاهرون في "معرة النعمان" أعلام الثورة السورية - ناشطون
زمان الوصل
خرج العشرات في مظاهرة بمدينة "معرة النعمان" جنوب "إدلب" اليوم الجمعة، طالبوا خلالها بإدارة مدنية للمدينة، فيما خرجت احتجاجات أخرى بريف المحافظة تطالب بخروج "هيئة تحرير الشام" الإسلامية.

ورفع المتظاهرون في "معرة النعمان" أعلام الثورة السورية وهتفوا مطالبين باسترداد المؤسسات داخل المدينة وإدارتها من قبل المدنيين، يأتي ذلك بعد سيطرة "تحرير الشّام" على محكمة "معرة النعمان" السبت الماضي 29 تموز/يوليو، وسط معارضة الأهالي.

في السياق، احتج العشرات في بلدة "حاس" (جنوب إدلب) ومناطق أخرى شمال المحافظة، للمطالبة بخروج "تحرير الشام"، وكانت الأخيرة قد أزالت عدة حواجز بالريف الشمالي، في خطوةٍ وصفتها مصادر مقربة من الهيئة بالمشجعة، بينما اعتبرها ناشطون وسكان أنها تهرّب من ضربة قادمة للهيئة في المنطقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟