أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عائلة أمريكية تغتصب طفلها بالتبني لمدة 15 عاما

جرائم و حوداث | 2017-08-03 16:07:16
عائلة أمريكية تغتصب طفلها بالتبني لمدة 15 عاما
   الضحية دينيس فلين - وكالات
أقر الأمريكي رالف فلين، البالغ 73 عاما، وزوجته كارولين فلين (44 عاما)، بالذنب في إساءة معاملة طفلهما بالتبني "دينيس" من أصل روسي، وذلك في إطار المساومة القضائية لتخفيف العقوبة.

وقالت "أون تران" المدعي العام لمنطقة "سانتا كلارا" بولاية "كاليفورنيا" شرق الولايات المتحدة، إن "رالف فلين" يواجه عقوبة السجن لمدة 24 عاما، بينما يتوقع أن يحكم على زوجته بالسجن مدة 12 عاما.

واعترف "رالف فلين" بالاعتداء الجنسي على ابنه بالتبني لمدة 10 سنوات، بدءا من لحظة تبنيه عام 2001، عندما كان في التاسعة من عمره، في حين اعترفت "كارولين" بأنها انضمت لأفعال زوجها الإجرامية لدى بلوغ ابنهما بالتبني 15 عاما.

وأفاد المدعي العام بأن الشاب دينيس يعيش حاليا حياة طبيعية، و"لديه صديقة، ومكان عمل ومسكن، وأنه قد تعافى".

وقال تران: "حلت المسألة تماما، وعمليا سيكون الحكم بالسجن مدى الحياة لرالف فلين، وبالسجن لمدة طويلة لزوجته".

من جانبه، قال "دينيس"، الذي يمتهن عمل التدليك بالقرب من مدينة "سان فرانسيسكو" بحسب صحيفة محلية، إنه كان يستعد لمحاكمة طويلة وصعبة، وإنه يشعر بالانفراج والهدوء بعد أن وافق والداه بالتبني على الاتفاق التفاوضي مع العدالة.
زمان الوصل - رصد
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2052
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام