أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

على متنها بحارة سوريون.. انقلاب سفينة شحن قبالة سواحل القرم

دولي | 2017-07-29 12:50:35
على متنها بحارة سوريون.. انقلاب سفينة شحن قبالة سواحل القرم
   كانت تنقل 24 طنا من القمح
وكالات
أفادت دائرة الطوارئ الروسية في شبه جزيرة القرم بإنقاذ 8 أشخاص من طاقم سفينة شحن انقلبت بالقرب من سواحل شبه الجزيرة الروسية.

وبحسب الدائرة فإن سفينة الشحن "Anda" التي كانت تنقل 24 طنا من القمح تحت علم جمهورية توغو، انقلبت في المياه الدولية للبحر الأسود على بعد 40 كيلومترا من سواحل القرم الجنوبية.

وبحسب وسائل إعلام روسية فإن طاقم السفينة المنكوبة كان يتكون من 9 أشخاص، هم مواطنون من سوريا والهند، وأن مصير واحد منهم غير معروف حتى الآن.

وأضافت دائرة الطوارئ أن الأحوال الجوية السيئة هي التي تسببت في انقلاب السفينة، وأن 3 قوارب شاركت في عملية إنقاذ البحارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية