أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

على متنها بحارة سوريون.. انقلاب سفينة شحن قبالة سواحل القرم

دولي | 2017-07-29 12:50:35
على متنها بحارة سوريون.. انقلاب سفينة شحن قبالة سواحل القرم
   كانت تنقل 24 طنا من القمح
وكالات
أفادت دائرة الطوارئ الروسية في شبه جزيرة القرم بإنقاذ 8 أشخاص من طاقم سفينة شحن انقلبت بالقرب من سواحل شبه الجزيرة الروسية.

وبحسب الدائرة فإن سفينة الشحن "Anda" التي كانت تنقل 24 طنا من القمح تحت علم جمهورية توغو، انقلبت في المياه الدولية للبحر الأسود على بعد 40 كيلومترا من سواحل القرم الجنوبية.

وبحسب وسائل إعلام روسية فإن طاقم السفينة المنكوبة كان يتكون من 9 أشخاص، هم مواطنون من سوريا والهند، وأن مصير واحد منهم غير معروف حتى الآن.

وأضافت دائرة الطوارئ أن الأحوال الجوية السيئة هي التي تسببت في انقلاب السفينة، وأن 3 قوارب شاركت في عملية إنقاذ البحارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح