أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"حبش" ينفي عودة أسماء كفتارو إلى سوريا

أسماء كفتارو - ارشيف

نفى عضو مجلس الشعب السوري السابق والداعية الإسلامي "محمد حبش" ما تم تداوله إعلاميا وفي وسائل التواصل الاجتماعي عن عودة زوجته "أسماء كفتارو" إلى سوريا.

وكتب "حبش" منشورا لم يخلُ من الانفعالية على صفحته على موقع "فيسبوك" قال فيه : "قرات كلامكم أيها الأوغاد، أنتم عار على سوريا، ولن تطالوا غبار نعلها أيها السفلة".

وأضاف "حبش": "أكتب للذين يؤمنون بسوريا، أسماء كفتارو امرأة سورية رائعة حرة، أسماء واحدة من ملايين السوريات اللاتي خرجن من بيوتهن بسبب الحرب، أسماء تحلم وتأمل وتعمل بالعودة إلى سوريا، أرضها وبيتها وأهلها وناسها، لم تستطع بعد، ولكنها ستنجح أيها الأوغاد".

وحول ما تم تداوله من تقارير بشأن مقابلتها مع قناة "الميادين" قال "حبش": "منذ ثلاث سنوات أجرت هذه المقابلة في قناة الميادين وأعلنت أنها تريد وطنها وأهلها وناسها، بدون سياسة وبدون مكر، ونادت بذلك في كل مكان، علناً وليس سراً، ومنذ ثلاث سنوات وليس منذ يومين كما تشير مكائدهم الرخيصة".

وقال عضو مجلس الشعب السابق إن: أسماء لم تشتغل في السياسة قط، ولم تكن في أي تجمع سياسي، تدعوها الأمم المتحدة خبيرة دولية في شؤون النساء والجندر، أسماء في المحافل الدولية لم تقل يوماً إنها تمثل السلطة أو تمثل المعارضة، إنها تمثل رسالتها وإيمانها وعلمها وتدعوها عشرات المنظمات الدولية في العالم وتعرف رسالتها المجيدة في إخاء الأديان وكرامة الإنسان.

وختم بالقول "أسماء دافعت بنبل وشرف عن نساء سوريا من مهجرات ومعتقلات ومعنفات ونازحات وهي رسالتها التي تعيش لأجلها".

زمان الوصل

ابو الليل

2017-07-19

تلحس........... عصبي. لايطقلك عرق.


محمد شريف

2017-07-20

متى خرج عن عباء السلطة حتى يؤاخذ هو أو زوجته على عودتهم لسوريا ... 491.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي