أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى بانفجار مفخخة قرب حاجز لـ"آساييش المناجير" بالحسكة

محلي | 2017-07-18 01:59:05
قتلى وجرحى بانفجار مفخخة قرب حاجز لـ"آساييش المناجير" بالحسكة
   أرشيف
قتل 4 أشخاص بينهم مدنيون وأصيب آخرون، يوم الاثنين، نتيجة انفجار سيارة مفخخة استهدفت مركزاً لمسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" في بلدة "المناجير" جنوب مدينة "رأس العين" بريف الحسكة.

وأفادت مصادر محلية بسماع دوي انفجار كبير من جهة بلدة "المناجير"، تبين فيما بعد أنه ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت حاجزاً لميليشيا "آساييش" التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" في البلدة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من عناصر الحاجز.

وأشارت المصادر إلى أن الانفجار سبقه استنفار وشائعات بوجود سيارة مفخخة ضمن مدينة "رأس العين".

وأكدت ميليشيا "آساييش" في بيان لها أن سيارة نوع "تويوتا" انفجرت أمام حاجز مركز "آساييش المناجير"، مما أدى إلى مقتل عنصرين من الحاجز وإصابة آخر، بالإضافة إلى مقتل مدنيين اثنين.

وأضافت في بيانها أن التفجير حصل تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً، دون الإشارة إلى الجهة المسؤولة عن التفجير.

وكان تنظيم "الدولة الإسلامية" فجر يوم أمس عربة مفخخة بحاجز لعناصر ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" في قرية "الريمات" جنوب مدينة "الشدادي"، ثم هاجمه قبل أن يدخل طيران التحالف الدولي لصد الهجوم، وسط معلومات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم مدنيون كانوا ينتظرون العبور من مناطق التنظيم إلى الحسكة.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7558
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء